السبت، 10 سبتمبر 2011

ارتفاع عدد المصابين أمام سفارة إسرائيل لـ163 و التحرير إلى 31



قال الدكتور هشام شيحة وكيل وزارة الصحة للشئون العلاجية إن عدد المصابين أمام السفارة الاسرائيلية بالجيزة إرتفع إلى 163 شخصا حتى الآن نتيجة للتدافع وسقوط أجزاء من الجدار الذى يقوم المتظاهرون بهدمه أمام المبنى السكنى الموجود به مقر سفارة اسرائيل يالقاهرة.
وأشار الدكتور هشام شيحة - فى تصريح له مساء اليوم الجمعة - إلى أنه تم تحويل 36 مصابا من بين هؤلاء المصابين إلى مستشفى بولاق الدكرور, و13 مصابا إلى مستشفى أم المصريين, و6 الى مستشفى الشرطة بالعجوزة ومصاب واحد إلى مستشفى المنيرة, و107 مصاببين قامت فرق المسعفين بإسعافهم بالقرب من الجدار الذى يقوم المتظاهرون بهدمه وتراوحت إصاباتهم مابين جروح قطعية وكدمات نتيجة للتدافع.
وأوضح شيحة أنه تم الدفع ب 16 سيارة إسعاف مجهزة ومزودة بالفرق الطبية والمستلزمات والأدوية بالقرب من السفارة الإسرائيلية والمناطق المجاورة, كما تم الدفع بسيارتى إسعاف إلى ماسبيرو.
وبالنسبة لمظاهرات ميدان التحرير أوضح شيحة أن أعداد المصابين ارتفعت إلى 31 مصابا تم تحويل 9 منهم إلى مستشفى المنيرة ومصاب واحد إلى مستشفى الهلال و21 مصابا تم إسعافهم فى مكان المظاهرات وكانت إصاباتهم ما بين كسور وإعياء وهبوط وضربات شمس وإغماءات وقامت فرق الأطباء والمسعفين بتقديم الإسعافات اللازمة لهم..
وأضاف الدكتور هشام شيحة أنه لا توجد أية إصابات بين المتظاهرين أمام ماسبيرو ووزارة الداخلية، مشيرا إلى أنه تم الدفع بسيارتى إسعاف إلى ماسبيرو.**






المصدر : اخبار مصر











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق