السبت، 13 أغسطس 2011

الزمالك يعوض مالك الأوتوبيس المحترق.. ويعتذر لجماهير الأهلي



أكد مصدر مطلع داخل نادى الزمالك أنه تم تدارك الموقف الخاص بحرق الأوتوبيس الذى كان يقل جماهير الأهلى والتى كانت تتوجه لملعب ستاد القاهرة من أجل مؤازرة فريقها خلال مباراة المولودية الجزائرى بدورى الأبطال الأفريقي والتى تقام الآن ، وذلك من بعض جماهير الزمالك المتعصبة .
وعلم موقع "أخبار مصر" أن مجلس إدارة الزمالك قد تفاوض مع مالك الأوتوبيس الذى تم حرقه ، وتقرر تعويض مالك الأوتوبيس عما بدر من بعض جماهير الزمالك والتى أدت إلى إشعال النيران بالأوتوبيس ، فيما كانت جماهير الأهلى التى كانت بداخله قد تمكنت من الفرار قبل أن يحترق.
كما أكد المصدر لـ"أخبار مصر" أن مجلس إدارة الزمالك ينوى الإعتذار الرسمى لجماهير النادى الأهلى عن ما بدر من بعض جماهير الزمالك من أفعال تسئ لسمعة الزمالك وجماهيره ، وذلك فى إطار تدارك الموقف قبل أن تتصاعد عقب نهاية مباراة اليوم بدورى الأبطال الأفريقي .
من جانبها، تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من جهودها لالقاء القبض على من قاموا بإضرام النيران فى الميكروباص.
ويقوم رجال الإدارة العامة لمباحث الجيزة برئاسة اللواء كمال الدالى حاليا بسؤال مستقلى السيارة والسائق وشهودالعيان عن اوضاف المعتدين لمحاولة القاء القبض عليهم فى أسرع وقت.
كانت مجموعة من جماهير الزمالك المتعصبة قد قامت بالإعتداء على إحدى سيارات الميكروباص التي كانت تقل عدداً من مشجعي الأهلي.
وكانت السيارة قادمة من الإسكندرية وفور وصولها أمام بوابة نادي الزمالك ، فوجئ الركاب بمجموعة من الجماهير البيضاء قد توجهوا ناحية الميكروباص واعتدوا عليه بالحجارة مما أدى الى إصابة السائق وتوقف السيارة .
و ازداد عدد المعتدين على السيارة، حيث قاموا بإشعال النيران فيها باستخدام "المولوتوف " مما جعل راكبي الميكروباص يحاولون الخروج عن طريق النوافذ قبل أن تلتهمهم النيران .
وتوجهت سيارات الإطفاء إلى مكان الحادث، إلا أن السيارة قد التهمتها النيران تمامًا، مما جعل السائق يتحسر على سيارته، كما أدى الحريق الى حدوث إصابات عديدة لركاب السيارة و تم نقلهم إلى المستشفى.



المصدر : اخبار مصر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق