الجمعة، 12 أغسطس 2011

شيكابالا يبدأعقده الجديد بتغيبه عن أول تدريبات فريقه



تغيب محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك عن أول تدريبات فريقه استعدادا للموسم الجديد دون الحصول على أذن من الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة مثلما فعل الأربعاء بغيابه عن اجتماع الجهاز الفني مع اللاعبين.
وبدأ الزمالك أولى تدريباته الخميس استعداداً للموسم المقبل في حضورجميع اللاعبين باستثناء الثنائي شيكابالا وحسين ياسر المحمدي حيث كان التدريب الظهورالأول للصفقات الجديدة في مقدمتها أحمد حسن وحسين حمدي وهاني سعيد والغاني كريم الحسن في حين تأجل إنضمام سعيد محمد "قطة" صانع ألعاب كسكادا المنضم حديثاً للزمالك بسبب إنهائه إجراءات إنضمامه رسمياً للقلعة البيضاء.
من جانبه أوضح إسماعيل يوسف أن الجهاز الفني إتخذ قراراً بإصدارعقوبات ضد شيكابالا وفقاً للائحة الفريق الجديدة مؤكداً في الوقت نفسه تعرض اللاعب لعقوبات مغلظة في حالة استمرارغيابه خلال التدريبات المقبلة.
في سياق متصل أشار يوسف إلى منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجمعة على أن يستأنف الفريق تدريباته غداً السبت مؤكداً أن شحاتة وضع برنامجاً تدريبياً ليؤدى اللاعبون المران على فترتين أيام السبت والاثنين والأربعاء.
تبدأ الفترة الأولى في الرابعة عصرا والثانية العاشرة مساء أما أيام الأحد والثلاثاء والخميس فتشهد إقامة مران واحد في الرابعة عصراً.**


أخبار مصر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق