السبت، 13 أغسطس 2011

المشير طنطاوى فى التحرير .. الأمن يمنع العشرات من الاعتصام بـ حديقة الميدان














قام المشير حسين طنطاوى القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، بزيارة مفاجئة أمس لميدان التحرير، حيث صافح رجال الأمن من الجيش والشرطة المدنية الموجودين فى ميدان التحرير، وهنأهم بمناسبة شهر رمضان، وذكرى انتصارات العاشر من رمضان.
وأعرب عن ثقته فى قدرة رجال الشرطة العسكرية والمدنية فى حفظ الأمن بالبلد، وحماية المنشآت العامة والخاصة، وممتلكات المواطنين، وكذلك قدرتهم على تجاوز هذه المرحلة، والوصول بمصر إلى بر الأمان.وشهدت الزيارة ـ التى لم يرافق المشير فيها أى وفد صحفى إعلامى وكاميرات تليفزيونية ـ ترحيبا حارا من قبل المواطنين الموجودين بالميدان، وقد بادلهم المشير التحية.
كان المشير طنطاوى قد أدى صلاة الجمعة بمسجد آل رشدان، بمشاركة الفريق سامى عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة، نائب رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، وكبار قادة القوات المسلحة، وذلك ضمن احتفالات القوات المسلحة بذكرى انتصارات العاشر من رمضان.
ومن جهة أخري، تجمع العشرات أمس فى ميدان التحرير عقب صلاة الجمعة، فى محاولة منهم لدخول الميدان للتظاهر والاعتصام، الأمر الذى دعا قوات الأمن إلى محاصرتهم واحتجازهم فى شارع محمد محمود، بجوار الجامعة الأمريكية، لمنعهم من الدخول إلى حديقة الميدان مرة أخرى.



المصدر : الاهرام



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق