الأربعاء، 15 ديسمبر 2010

الزمالك يرفض التدخل في أزمة الأهلي والجبلاية بسبب القمة

إبراهيم حسن : مايقوم به النادى المنافس"تلاكيك"
رفض نادي الزمالك التدخل في الأزمة القائمة حاليا بين الأهلي واتحاد الكرة بسبب رغبة الأهلي في تقديم موعد مباراته بالدورى قبل لقاء القمة 24 ساعة إعمالا لمبدأ تكافؤ الفرص بحيث تقام المباراة في نفس يوم مباراة الزمالك ووادي دجلة والمقرر لها يوم 24 من الشهر الجاري وذلك ليتمكن لاعبو الأهلي من الحصول على نفس فترة الراحة التي سيحصل عليها لاعبو الزمالك عقب مباريات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري وتبلغ ستة أيام.
ونقلت صحيفة الشروق عن إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك قوله أن ما يقوم به النادي المنافس ما هو إلا "تلاكيك" لإخراج لاعبي الزمالك و الجهاز الفني عن تركيزهم قبل المباراة التي ستجمع الفريقين يوم 30 ديسمبر الجاري بإستاد القاهرة ، وأن الزمالك لن ينساق وراء ما يتردد في محاولة لجره للدخول في صراع جديد لا فائدة منه على حد قوله .
ورفض مدير الكرة بالزمالك الاعتذار عن تصريحه الذي وصف فيه الأهلي بأنه مثل "الشريك المخالف" ، مؤكدا انه لم يخطئ في حق أحد .
هذا ومن المقرر ان يلتقى الاهلى مع حرس الحدود الثلاثاء المقبل وهو اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن للدوري العام ثم يلتقى بعدها مع المقاولون العرب وهى المباراة محل الخلاف فى ميعادها بين الاهلى واتحاد الكرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق