السبت، 18 ديسمبر 2010

شحاتة: لن أتراجع عن سياستي مع الفراعنة.. وأطالب الجماهير بالصبر


زاهر يناشدهم بعدم القلق على مستقبل المنتخب المصري
طالب حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر، جماهير الكرة المصرية بالصبر على الفريق خلال الفترة المقبلة، مؤكداً انه لن يتراجع عن سياسة الاحلال والتجديد في صفوف الفراعنة
وأكد شحاتة أن المرحلة المقبلة ستشهد تقييماً لأداء كل اللاعبين لتحديد من يمتلك مقومات اللعب الدولى، والذى يصلح للاستمرار.
وأشار شحاتة ان لقاء قطر والذي انتهي الخميس بفوزهم 2-1 كشف عن أخطاء فى كل المراكز، ووعد بإصلاحها.
ورفض تحميل الحكم العمانى مسؤولية الخسارة من قطر، وقال" إن اداءه لم يكن على مستوى المباراة من حيث توفير الحماية للاعبينا واحتساب الأخطاء الواضحة من جانب الفريق القطرى"، وأضاف: "نعترف بالأخطاء وهى بداية الطريق للتصحيح، خصوصاً أن القائمة ضمت لاعبين لا يمتلكون الخبرة الدولية".
ومن جانبه أكد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن المنتخب لم يقدم العرض المنتظر منه خلال المباراة الودية مع قطر، مشيراً ان لابد من معرفة سيناريو المباريات الودية التي دائما ما تكون مختلفة تماماً عن المباريات الرسمية.
وناشد زاهر الجماهير المصرية بعدم القلق بشأن المنتخب موضحاً أن الفريق المصري خاض لقاء قطر في غياب ما يقرب من عشرة لاعبين يمثلون القوام الأساسي للفريق حتى أن المهاجم أحمد عبدالظاهر تعرض لاصابة مفاجئة قبل انطلاق المباراة بدقائق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق