السبت، 18 ديسمبر 2010

"لاري كينج "يودع برنامجة الشهير بعد 25 عام


اوباما يصفة بأنه "احد عمالقة الاذاعة
أنهى لاري كينج المذيع الشهير في قناة "سي.ان.ان" ارتباطه مع المحطة التلفزيونية الامريكية بعد ان ظلت مقابلاته المعتدلة هدفا لصناع الاخبار المشاهدين على مدار 25 عاما حاملا معه سلسلة من الذكريات مع اسماء كبيرة وزملاء قدامى وافراد عائلة.
وودع كينج البالغ من العمر 77 عاما الشبكة وآخر حلقة من برنامجه، الخميس،بمزيد من عبارات التقدير والثناء وردت من الرئيس الأمريكي باراك أوباما، وحاكم كاليفورنيا أرنولد شوارزنيغر، الذي أعلن تخصيص يوم في الولاية يحمل اسم "يوم لاري كينج."
وقال قطب البرامج الحوارية في بداية برنامجه الذي يستغرق ساعة كاملة "مساء الخير وأهلا بكم في اخر (حلقات برنامج) لاري كينج لايف ، من الصعب القول ان كنت اعرف ان هذا اليوم سيأتي. ليس بالسهل علي أن اقول هذه الكلمات."
وفي رسالة مسجلة سلفا وصف الرئيس الامريكي باراك اوباما كينج بأنه "واحد من عمالقة الاذاعة." ، وكان كينج اعلن اعتزامه ترك المحطة الامريكية في يونيو/ حزيران وقال وقتها انه يرغب في قضاء مزيد من الوقت مع اسرته .
وكانت زوجته وابناه تشانس (11 عاما) وكانون (10 اعوام) من بين ضيوفه في البرنامج.
جديرا بالذكر ان برنامج "لاري كينج لايف Larry King Live" كان يعد محطة اجبارية للساسة والمشاهير ، وتصدر البرنامج عناوين الاخبار في أنحاء العالم في وقت سابق من الشهر عندما وجه رئيس الوزراء الروسي فلاديمبر بوتين تهديدات قوية للولايات المتحدة وحلفائها الغربيين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق