السبت، 18 ديسمبر 2010

انترناسيونال البرازيلى يحرز برونزية كأس العالم للأندية

هزيمة سيونجنام الكوري برباعية تبعده الى المركزالرابع
أحرز اليساندرو هدفين ليقود انترناسيونال البرازيلي للفوز على سيونجنام الكوري الجنوبي 4-2 والحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم لكرة القدم للاندية المقامة في الامارات السبت.
سيطر الفريق البرازيلي الذي كان أحد المرشحين للتأهل للمباراة النهائية لكنه خسر أمام مازيمبي من الكونجو الديمقراطية في مفاجأة كبيرة على مجريات اللعب وافتتح التسجيل بعد ربع ساعة من بداية المباراة.
تلقى تينجا كرة عرضية داخل منطقة الجزاء حولها برأسه الى مرمى بطل اسيا من مدى قريب، ورد ماوريسيو مولينا لاعب سيونجنام بتسديدة قوية من على حافة منطقة جزاء انترناسيونال لكن الكرة ارتطمت بالعارضة وذهبت الى خارج الملعب بعد ثلاث دقائق.
عزز اليساندرو تقدم الفريق البرازيلي بالهدف الثاني في الدقيقة 27 من تسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء وبعد سبع دقائق زادت الاوضاع سوءا للفريق الكوري بطرد سوك وون يانج لحصوله على الانذار الثاني.
في الشوط الثاني واصل انترناسيونال سيطرته على مجريات اللقاء وأحرز اندريس داليساندرو هدفا في الدقيقة 52 من تسديدة قوية من خارج منطقة جزاء الفريق الكوري.
تسابق لاعبو الفريق البرازيلي في اهدار الفرص أمام مرمى سيونجنام الذي بدا جليا تأثره بالنقص العددي، وأضاف اليساندرو الهدف الرابع لانترناسيونال والثاني له في الدقيقة 71 من كرة عرضية مرت من الدفاع ووصلته امام المرمى وأسكنها الشباك بسهولة.
أحرز مولينا هدفين لبطل اسيا عندما كسر مصيدة التسلل وانفرد بالحارس وسدد في المرمى في الدقيقة 84 والاخر عندما تلقى كرة عرضية أمام المرمى في وضع انفراد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق