نجح برنامج الطبعة الأولى الذى يقدمه الإعلامى أحمد المسلمانى على قناة دريم فى تحقيق أعلى نسبة إعلانات تجارية بلغت 8 دقائق فى حلقة السبت رغم كونه برنامجا سياسيا وليس برنامجا من برامج التوك شو أو المنوعات.وقال المسلمانى لليوم السابع، إنه اعتذر عن طلب إدارة دريم زيادة مدة البرنامج إما ساعة أو 45 دقيقة لأن ذلك يتطلب مجهودا أكبر فى التحليل، بالإضافة إلى حرصه على شخصية البرنامج وإيقاعه السريع حيث يناقش 10 موضوعات فى 20 دقيقة.وأضاف المسلمانى، أن إدارة دريم فى البداية كانت تنظر إلى البرنامج على اعتبار أنه سيحقق عائدا معنويا فقط ولم تعلق عليه آمالا إعلانية كبيرة لكن المفاجأة هى وصول البرنامج إلى تلك النسبة مما يدل على ثقة الجمهور فيه خاصة انه حصل على جائزة الأيزو فى مجال الإعلام لعام 2010.
اليوم السابع
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق