الجمعة، 6 أغسطس 2010

الأهلي يستهل حملة الدفاع عن لقب الدوري بلقاء الشرطة


الاسماعيلي يأمل في العودة علي حساب بتروجيت
يستهل الأهلي بطل مصر وأفريقيا حملة الدفاع عن لقب الدوري المصري الذي فاز به في آخر ستة مواسم متتالية، عندما يواجه فريق اتحاد الشرطة مساء الجمعة علي استاد القاهرة في الأسبوع الأول الذي انطلق الخميس بثلاث لقاءات.
تقام في نفس اليوم أربعة لقاءات، فيواجه الإسماعيلي بتروجيت في السويس في لقاء لا يقل أهمية عن لقاء الأهلي والشرطة، بينما يلعب الاتحاد السكندري مع مصر المقاصة الوافد الجديد، وانبي مع الجونة، وأخيرا يستضيف المصري البورسعيدي طلائع الجيش.
وسيحاول الأهلي الفوز والابتعاد بفارق نقطتين استغلالا لأول حالة تعادل في مشوار الدوري لغريمه التقليدي الزمالك الذي انهي مباراته الاولى فى الموسم الجديد بالتعادل مع حرس الحدود 2-2 بالإسكندرية.

بركات وفتحي على رأس قائمة الأهلي لمواجهة الشرطة
وأعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري قائمة الفريق لمواجهة فريق اتحاد الشرطة مساء الجمعه ضمن الأسبوع الأول من مسابقة الدوري العام موسم 2010-2011 والتي احتوت على 19 لاعب.
وتضمنت قائمة الفريق الأحمر لاعبه محمد بركات والذي كان قد غاب المباراة الماضية أمام الاسماعيلي ضمن البطولة الأفريقية بسبب العملية التي كان أجراها بعينه.
كما تضمنت قائمة فريق القرن الأفريقي لاعبه محمد ناجي جدو بعد رفع الايقاف المحلي عنه اثر مشكلته المثارة مع نادي الزمالك بالإضافة للاعب الفريق أحمد فتحي والذي كان أصيب بمباراة الفريق أمام الاسماعيلي الأخيرة وجائت قائمة الأهلي كالتالي:
حراسة المرمى : شريف اكرامي -أحمد عادل عبد المنعم والدفاع : أحمد السيد -محمد سمير-شريف عبد الفضيل -أحمد فتحي-وائل جمعه، والوسط : أحمد حسن -محمد أبو تريكه-شهاب الدين أحمد -معتز إينو-حسام غالي-مصطفى محمود (عفروتو)-أمير سعيود-أحمد شكري-محمد بركات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق