الجمعة، 6 أغسطس 2010

تصادم قطار محمل بمواد بترولية بسيارة نقل بـ الأسكندرية


أدى الى إصابة شخص
اصطدم قطار محمل بصهاريج مواد بترولية بسيارة نقل محملة هى الآخرى بمواد بترولية بمزلقان منطقة القباري بغرب الأسكندرية مما ادى إلى خروج الجرار من على شريط القضبان وانقلاب السيارة على أحد جانبيها وإصابة سائق السيارة ونقله إلى أحد مستشفيات المدينة.
كما أدى الحادث - الذي وقع بعد ظهر الخميس - إلى تسرب كميات كبيرة من المواد البترولية المحملة بالسيارة في نطاق منطقة الحادث والذي شهد انتقالا سريعا لأجهزة الدفاع المدني والحريق وقيادات مديرية أمن الأسكندرية، حيث تم تأمين المنطقة وعمل "سياج أمني" حول المكان منعا لوقوع أي حادث أو اشتعال للمواد البترولية.
وذكر مصدر مسئول بسكك حديد الأسكندرية أن جرار القطار رقم 3022 فوجىء بوجودالسيارة النقل أمام المزلقان مما أدى إلى اصطدامه بها وخروج الجرار من على القضبان، وتسرب المواد البترولية بالمنطقة المحيطة بالمزلقان.
وانتقل إلى مكان الحادث خبراء هيئة السكك الحديدية لمعاينة مكان الحادث والتعرف على أسبابه الحقيقية، وقامت على الفور أجهزة الهيئة المختصة بإجراءات رفع الجرار والعربة من على طريق المزلقان لتأمين سير القطارات وحركة السيارات بالمنطقة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق