الجمعة، 6 أغسطس 2010

أوباما يحتفل بعيد ميلاده مع اوبرا وينفرى و أصدقائه المقربين


صورته هدفا في لعبة إطلاق نار
اصطحب الرئيس الأمريكي باراك أوباما كلبه "بو" إلى شيكاغو للاحتفال بعيد ميلاده التاسع والأربعين وأنهى يومه بتناول العشاء مع مقدمة البرامج الحوارية الشهيرة أوبرا وينفري وأصدقاء مقربين آخرين في مطعم مفضل له في مسقط رأسه.
أما السيدة الأولى ميشيل وابنتها ساشا فكانا يقضيان عطلةالصيف في أسبانيا ولكنهما اتصلا بأوباما أمس الأربعاء لتهنئته بعيد ميلاده كما استنفدت ابنته ماليا المكالمة الوحيدة المسموح لها بها في المعسكر الصيفي الذي تشارك فيه حاليا لتهنئة والدها بهذه المناسبة.
وأقامت القاعدة الشعبية المؤيدة لأوباما أكثر من 500 حفل بمناسبة عيد ميلاده في أنحاء الولايات المتحدة لمنح قوة دافعة للحزب الديمقراطي في انتخابات التجديد النصفي للكونجرس الصعبة المقررة في تشرين ثان/نوفمبرالمقبل.
كما جذب البعض ممن يقللون من شأن أوباما بعض الأضواء أيضا ففي معرض ترفيهي بإحدى الكنائس في روزيتو بنسيلفانياشمال فيلادلفيا دفع بعض مرتاديه دولار واحد مقابل المشاركة لمرة واحدة في لعبة إطلاق النار صورة تشبه أوباما واصابته فى القلب أو الرأس.
وذكرت صحيفة "ألينتاون كول" أن الفائز كان يحصل على حيوان محنط وكانت الصورة على هيئة رجل أسمر يرتدي بذلة ولصق على يده عبارة "مشروع قانون الصحة" في إشارة محتملة لقانون إصلاح نظام الرعاية الصحية الذي مرره الكونجرس في وقت سابق هذا العام رغم الاحتجاجات الكبيرة التي أبداها المحافظون.
وقد حققت الاستخبارات في الواقعة واضطر إرفين جود حونيورمدير معرض "جودتايم" الراعي للعبة لإلغائها بعد الشكاوي المقدمة ضدها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق