السبت، 31 يوليو 2010

إيمان العاصي : أخيرا اتطلقت


أعربت الفنانة إيمان العاصي عن سعادتها بعد حصولها علي الطلاق من زوجها نبيل زانونسي، وذلك بعد معاناة استمرت 90 يوما، مؤكدة أن حصولها على الطلاق كان بمثابة الحلم المستحيل لها.
وأوضحت إيمان العاصي " قائلة : "بالرغم من الواقع الأليم الذي يتسبب فيه الطلاق لأي سيدة إلا أنني سعيدة بطلاقي لأنه أنهي الكابوس الذي كنت أعيش فيه فقد تعرضت لخدعة كبيرة لذلك كان الطلاق يعتبر بمثابة الحلم المستحيل وكنت أظن أنني لن استطيع الوصول إليه".
وأشارت إيمان إلي أنها لم تستطيع الحصول علي الطلاق إلا بعد أن تنازلت له عن جميع مستحقاتها المالية.
أما عن عودتها للتمثيل فقالت إيمان أنها تحتاج إلي وقت حتى تستطيع أن تقوم بإعادة حساباتها واتخاذ قرارات سليمة في حياتها المقبلة ، خصوصا بعد ما مرت به من تجربة مريرة مع زوجها، مؤكدة أن قرار العودة للتمثيل سيكون أكثر ما يشغل تفكيرها في الفترة المقبلة.
وكانت المشاكل قد بدأت مع إيمان بعد البلاغ الذي قدمته والدتها في قسم شرطة 6 أكتوبر يفيد باحتجاز نجلتها وتعذيبها في غرفة مغلقة بفيلا زوجها.
وذكرت إيمان في أقوالها أمام النيابة أنها تزوجت من نبيل زانوسي منذ شهور، بعدما أوهمها بأنه يعمل مديرا لإحدى الشركات الشهيرة في الأجهزة الكهربائية، واكتشفت بعد ذلك أنه مدير صيانة وليس مديرا للشركة كما ادعى وقامت بأتهامة بالسرقة بجانب أنه أجبرها على التنازل له عن سيارتيها "بى آم دبليو وكيا كوبيه" وشقتها بشارع الملك فيصل.
وقد نفي نبيل زانونسي أمام النيابة كل التهم التي وجهت إليه، وبرر ذلك بأن كل ما فعلته زوجته كان من أجل الضغط عليه حتى تستطيع العودة للتمثيل، وأكد أن إيمان وقعت له بمحض إرادتها علي التنازل و أشار إلى أنه صاحب أعمال ولا يحتاج إلى أموالها.

الفن أونلاين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق