الخميس، 29 يوليو 2010

ابن سلاف فواخرجي يشاركها "كليوباترا"


أعلنت الفنانة السورية سلاف فواخرجي أنها لم تفرض إبنها "حمزة" على المشاركة معها في مسلسل "كليوباترا " حتى ولو كان المخرج هو زوجها وائل رمضان مؤكده أن السيناريو كان يتطلب طفل موهوب، مشيرة إلي أنها وفريق العمل لا ينكرون أن حمزة فنان موهوب وأن تمثيله في المسلسل ليس التجربة الأولى ولكنه سبق وشارك في أعمال كثيره من قبل.
وقالت : "أن المرحلة العمرية المكتوبة في السيناريو مناسبة تماماً لعمر حمزة وأن ما تردد عن أنني فرضت وجود حمزة في عدم مراحل عمريه من الشخصية التي يقدمها هي شائعة سخيفة جدا"ً .
واشارت سلاف إلي أنها سعيدة بالعمل الذي يجمعها بزوجها المخرج وائل رمضان ولكنها في نفس الوقت معترضه على مقولة أنه مسلسل عائلي وبررت ذلك بأن تركيبه المسلسل تطلبت وجودهم الثلاثة دفعة وأحدة وأنها ترحب بذلك طالما في صالح العمل .
واضافت أنها لا تلتفت لكل الحروب التي تدار حول المسلسل لأنها تهتم بالعمل وحده أولا وأخيراً وأنها تعلم أن أي عمل تظهر عليه علامات النجاح منذ بدايته تدار حولة الحروب وتظل تقترب منه .
يذكر ان "كليوباترا " يتناول حياه الملكة كليوباترا التي حكمت مصر وابهرت العقول ، ويشارك في العمل يوسف شعبان، أنطوان كرباج، وضاح حلوم، جمال قبش، محي إسماعيل، فايز أبو دان، وكاتب العمل قمر الزمان علوش.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق