الجمعة، 20 يناير 2012

برشلونة يقهر ريال مدريد في البيرنابيو



واصل برشلونة سطوته على غريمه التقليدي ريال مدريد وقهره مرة جديدة على ملعبه "سانتياغو برنابيو" 2-1 في ذهاب دور الثمانية لكأس ملك إسبانيا والتي أقيمت الخميس.
وتقدم ريال مدريد مبكراً عن طريق النجم البرتغالي كريستاينو رونالدو في الدقيقة (11)، إلا أن الشوط الثاني قلب لاعبي برشلونة الموازين وسجلوا هدفين عن طريق قائد الفريق بويول في الدقيقة (49) ومن ثم حسم أبيدال المباراة بالهدف الثاني في الدقيقة (77).
وتتجدد المواجهة بين الغريميين الأربعاء 25 يناير في إياب دور الثمانية على ملعب نيو كامب معقل برشلونة.
وكان الموسم الماضي قد شهد عدة مواجهات مثيرة بين الغريمين التقليديين في الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا، فخرج برشلونة متوجا بألقاب الدوري ودوري الأبطال وكأس السوبر الإسبانية مطلع الموسم الحالي على حساب الفريق الأبيض.
في حين أحرز ريال لقبا وحيدا في نهائي الكأس على حساب برشلونة بالذات، أما في الموسم الحالي، فقد فاز برشلونة على أرض غريمه 3-1 في مسابقة الدوري في كانون الأول/ديسمبر الماضي.
وحملت المباراة نكهة مميزة، إذ يعيش ريال مدريد، حامل اللقب 18 مرة، فترة رائعة، من خلال تصدره الدوري المحلي بفارق 5 نقاط عن برشلونة بطل الدوري وأوروبا والعالم وحامل الرقم القياسي بعدد ألقاب المسابقة (25 أخرها عام 2009).





المصدر : ايجى نيوز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق