الخميس، 19 يناير 2012

حزب النور يعلن مشاركته فى يوم 25 يناير بميدان التحرير



صرح محمد نور المتحدث الاعلامي لحزب النور أن الحزب سيتواجد بقوة في ميدان التحرير يوم 25 يناير ليعمل على الحفاظ على سلمية الثورة واستكمال مطالبها وفقا لخارطة الطريق التي تم التوافق عليها".
ودعا نور فى بيان إلى تسمية هذه المناسبة "يوم الشهيد" مقترحا تبرع موظفي الدولة بأجرهم عن هذا اليوم الذي أعلنته الحكومة عطلة رسمية، إلى أسر الشهداء والمصابين.
وفيما يتعلق بالجدل المثار حول وضع الجيش في الدستور الجديد، وما تردد عن فكرة "الخروج الآمن لأعضاء المجلس العسكري"، أكد المتحدث الإعلامي باسم الحزب رفضه لهذا المصطلح وقال "لا حصانة لأحد. لابد من محاسبة من أخطأ ومن أصاب يثاب".
وعلى صعيد أخر رفض نور توجه الحكومة الانتقالية للاقتراض من المؤسسات الدولية، وعدم طرح خطة تقشف واضحة المعالم لحين تسليم الحكم لسلطة منتخبة من الشعب. مؤكدا رفض الحزب القاطع للتعامل الربوى بجميع أنواعه.
وقال :"قبل الاقتراض نود أن نعرف موقف مصر المالى، ودخل الصناديق الخاصة"، مشيرا إلى أن حصيلتها تتجاوز التريليون جنيه، بالإضافة إلى جدية إمكانية استرداد أموال مصر المهربة للخارج التى استولى عليها النظام السابق.
على صعيد آخر يعقد مرشحو حزب النور بدائرة شمال الجيزة مساء الخميس، أول مؤتمر انتخابى لمرشحى مجلس الشورى على مقاعد القائمة والفردى، بقرية المنصورية، ويحضر المؤتمر كل مرشحى القائمة وهم "محمد مصطفى إسماعيل، سمير عيد، سيد العدوى"، ومرشحا الفردى، وهما "مدحت عمار مقعد الفئات- عمر اللبيدى فردى فلاح".
وبحضور عدد من مشايخ السلفية، وهم الشيخ محمود المصرى والشيخ أمين الأنصارى والشيخ الدكتور عادل العزازى، عضو مجلس الشعب عن حزب النور، بمحافظة الجيزة




المصدر : اخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق