الجمعة، 20 يناير 2012

لاول مرة ميشيل اوباما ضيفة في برنامج حواري





بعد أن اظهرت مواهبها في التمثيل والرقص هذا الاسبوع في البرنامج التلفزيوني "iCarly" المخصص للاطفال تحل ميشيل أوباما ضيفة على المذيع التلفزيوني جاي لينو في أول ظهور لها منذ أصبحت سيدة أمريكا الاولى في برنامج حواري يعرض في وقت متأخر من الليل.

وقالت محطة (إن.بي.سي) التلفزيونية يوم الخميس ان ميشيل أوباما ستكون ضيفة "The Tonight Show with Jay Leno" في 31 يناير لتتحدث عن حملتها "Let's Move" للصحة واللياقة البدنية وكتابها المرتقب عن حديقة مطبح البيت الابيض.

وقالت (إن.بي.سي) إنها ستنفرد بالظهور الأول لميشيل أوباما في البرامج الحوارية التي تعرض في وقت متأخر من المساء بعد أصبحت السيدة الأولى رغم انها حلت ضيفة على برنامج "The Tonight Show" أثناء الحملة الرئاسية لزوجها في 2008 .

وأصبحت ميشيل أوباما وجها مألوفا في التلفزيون الامريكي. وظهرت يوم الاثنين بشخصيتها الطبيعية في برنامج "iCarly" على قناة نيكولوديان كوميدي في حلقة لتكريم عائلات العسكريين وقدمت بضع فقرات ضاحكة وشاركت في التقليد المعروف لبرنامج "iCarly" باداء "رقصة مرتجلة".

وظهرت في برامج تلفزيونية أخرى منذ انتخب زوجها باراك أوباما رئيسا للولايات المتحدة في نوفمبر 2008 من بينها "Sesame Street" في 2009 و"The Oprah Winfrey Show" في مايو 2011 .

وفي مارس 2009 أصبح أوباما أول رئيس أمريكي يظهر في برنامج حواري يقدم في وقت متأخر من الليل وهو لا يزال في منصبه وكان ذلك من خلال "The Tonight Show" ايضا.





المصدر : الشروق





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق