السبت، 21 يناير 2012

موضة الخمسينات أخر صيحة فى تسريحات الشعر لعام 2012



نصح مصفف الشعر طارق مصطفى المحجبات بإرتداء بندانة من القطن تحت الإيشارب للتغلب على مشكلة تساقط الشعر مشيراً الى ان موضة الخمسينات والستينات هى أحدث صيحة فى تسريحات الشعر لعام 2012.
وأوضح مصطفى فى برنامج صباح الخير يا مصر بالتليفزيون المصرى الاثنين ارتداء بندانة من الألياف الصناعية "البوليستر"يتسبب فى حدوث حرارة لبوصيلات الشعر فيدفعها للتساقط مشيراً الى ان الانسان الطبيعى يتساقط منه من 50 الى 100 شعرة يومياً وفى حالة تساقط عدد أكبر من ذلك عليه استشارة طبيب مختص.
وقال مصطفى ان عمل حمام زيت من مزيج من الزيوت الطبيعية كالخروع والزيتون والصبار والجرجير اسبوعياً لمدة نصف ساعة يقى من تساقط الشعر بالشتاء ويعمل على إطالته.
وتابع ان الكيرياتين من أكثر الصيحات التى تتهافت السيدات عليها لتنعيم الشعر وهى مادة مستخرجة من جلد البقر كانت تحفظ بمادة "الفورمالين"الضارة التى تم حظرها دولياً مشيراً الى انه مفيد لتنعيم الشعر والمحافظة عليه من عوامل التعرية بشرط ان يكون خالياً من هذه المادة.
وعن أحدث خطوط الموضة فى تسريحات الشعر لعام 2012 -قال خبير الشعر ان الضفائر وموضة الخمسينات والستينات أحدث صيحة فى التسريحات ولا يوجد سمات محددة لتسريحات العرائس فكل واحدة تختار ما يتناسب مع فستانها ووجهها.
وتابع ان ألوان الشعر هذا العام هى الشيكولاتة والذهبى والكراميل والنحاسى والأحمر ويجب على كل إمرأة اختيار اللون المناسب لبشرتها ناصحاً المحجبات بتناول طبق سلطة خضراء يومياً لتجنب تساقط الشعر.
ونصح خبير الشعر بإختيار شامبو يحتوى على نسبة منخفضة من الصوديوم وتصفيف الشعر من الأسفل الى الأعلى لتنشيط الدورة الدموية وإطالته.






المصدر : اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق