السبت، 21 يناير 2012

6 أبريل تزود مسيراتها في 25 يناير بكاميرات سرية لرصد المندسين



حذرت حركة شباب 6 ابريل "الجبهة الديمقراطية" السبت مما وصفته بـ"اندساس" عناصر مثيرة للشغب ضمن المسيرات التى ستقوم بتنظيمها ظهيرة الأربعاء 25 يناير من مناطق مختلفة فى القاهرة حتى ميدان التحرير، مؤكدة أنها اتخذت إجراءات لتأمين المسيرات من بينها وجود كاميرات سرية وأطقم أطباء لمصاحبة للمسيرات.


وقالت الحركة فى بيان تلقته صباح السبت: " سننزل لاستكمال مطالب الثورة، لا للاحتفال كما يدعو البعض، وستنطلق جميع المسيرات يوم 25 يناير في تمام الساعة 12 ظهرا من الأماكن المخصصة وهي: دوران شبرا، ميدان الحرية بالمعادي، مسجد الاستقامة بالجيزة، شارع ناهيا ببولاق الدكرور، ميدان السيما بامبابة إضافة الى مسيرات من كل الجامعات المصرية.




وأوضح البيان ان هذه المسيرات سوف تكون مؤمنة بعدة وسائل لرصد المندسين ولمنع وجود مثيري الشغب، ومن بين وسائل التأمين التي سيتم استخدامها كاميرات مراقبة سرية مع تواجد مجموعات مصاحبة من أطباء التحرير للتأمين، وقال انه بعد مرور عام كامل على ثورة 25 يناير لم يتحقق إلا أقل القليل من أهداف الثورة وتطلعاتها التى قامت على أساسها للاطاحة بنظام حكم المخلوع حسنى مبارك.


وطالبت حركة شباب السادس من ابريل، الجبهة الديمقراطية، بتشكيل لجنة قضائية مستقلة للتحقيق في الأحداث الأخيرة وما قبلها -من انتهاكات وقتل للمدنيين العزل- شريطة ألا تمت هذه اللجنة بصلة للمجلس العسكري.



وكررت الحركة مطلبها بسرعة تسليم السلطة إلى سلطة مدنية منتخبة، وذلك عن طريق فتح باب الترشح لرئاسة الجمهورية في أول فبراير حتى يتم تنصيب الرئيس المدني المنتخب في أول إبريل القادم.






المصدر : اخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق