الخميس، 19 يناير 2012

انجلترا تضاعف سعر المحمدي إلي 4.7‏ مليون إسترليني



ضاعفت الهيئة المنظمة للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم سعر أحمد المحمدي لاعب فريق إنبي السابق المحترف في فريق سندرلاند‏.‏








وأكد مسئولو الهيئة للأهرا م أنها رفعت القيمة التقديرية للمحمدي, لاعب خط الوسط في الفريق الانجليزي الذي يحل المرتبة العاشرة في الدوري الانجليزي من مليون جنيه استرليني إلي7 ر4 مليون جنيه استرليني( تعادل حوالي47 مليون جنيه مصري). ومن المقرر أن تنشر الهيئة سعر المحمدي الجديد في القريب العاجل.
وبذلك السعر يتفوق المحمدي25 عاما, علي زملائه جيمس ماكلين البالغ قيمته5 ر4 مليون جنيه استرليني, وديفيد ميلير وجوردن كوك البالغ قيمة كل منهما4 ر4 مليون جنيه استرليني.
وحسب تقديرات الدوري الانجليزي المعروف باسم دوري باركليز الممتاز فإن سعر المحمدي يتساوي مع سعر زميله لي كاتينومور, ونجيل دي يونج لاعب خط وسط مانشستر ستي, متصدر الدوري الانجليزي.
وقال مصدر بالهيئة المنظمة للدوري الانجليزي لـ الأهرام إن التقييم المالي لكل لاعب يتحدد بالدرجة الأولي حسب أدائه في الملعب. ووصفوا أداء المحمدي خلال فترة العام الأول الذي قضاه مع فريق سندرلاند تحت قيادة المدرب السابق ستيف بروز بأنه كان جيدا.
ويذكر أن نادي سندرلاند اشتري المحمدي منذ حوالي عام ونصف من فريق إنبي المصري مقابل5 ر2 مليون جنيه استرليني.
من ناحيته, عبر المحمدي عن سعادته بالتقدير الذي يلقاه أداؤه في الدوري الانجليزي. وقال لـ: الأهرام الذي كان أول من أبلغه بخبر رفع سعره, إنه سوف يبذل أقصي ما يستطيع حتي يزيد سعره ولا يقل عن المستوي الحالي. وتوقع أن يتيح له مدربه الحالي مارتين أونيل فرصة أفضل للعب لفترات أطول في المباريات المقبلة لاثبات كفاءته كلاعب خط وسط وجناح أيمن.
يذكر أن الدوري الانجليزي الممتاز تديره مؤسسة خاصة تشارك فيها أندية الدوري الممتاز العشرون, وتتعاون مع كل هيئات كرة القدم المحلية مثل الاتحاد الإنجليزي والاتحاد الدولي فيفا واتحاد كرة القدم الأوروبي.








المصدر : الاهرام




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق