السبت، 23 أبريل 2011

الأهلي يمدد عقد "الجوهرة" سعيود لأربع مواسم قادمة


جوزيه دفع به امام الجيش بدلا من ابو تريكة
نجحت إدارة النادي الأهلي في تمديد عقد الجزائري أمير سعيود لاعب وسط الفريق ليستمر اللاعب مع الفريق أربعة مواسم قادمة.
جاء تمديد عقد سعيود بعد الجلسة التي جمعته مع عدلي القيعي مدير إدارة التعاقدات والتسويق بالأهلي "الخميس" بمكتب الأخير، والتي شهدت التفاوض على تمديد العقد والذي جاء بموجب رفع المقابل المادي الذي سيحصل عليه اللاعب خلال المواسم الأربعة القادمة.
كانت هناك وعود كثيرة من إدارة الأهلي لسعيود بتعديل عقده في حال مشاركته وظهوره بمستوي طيب وهو ما حدث في الفترة الماضية بعدما قدم نفسه بصورة طيبة للجماهير.
وقال المهندس عدلي القيعي مدير إدارة التعاقدات بالنادي أن سعيود مستمر مع الأهلي لمدة أربع سنوات قادمة، بعدما نجح في تمديد عقد اللاعب الجزائري ليبقى داخل جدران القلعة الحمراء.
كان سعيود قد انضم للفريق بداية الموسم الماضي قادما من أكاديمية الشباب العربي مقابل 50 ألف دولار بالإضافة إلى اتفاقات أخرى في حال استمرار اللاعب مع الأهلي في عقد لمدة خمسة مواسم.
وأشار القيعي إلى أن اللاعب الجزائري يشعر بالارتياح والسعادة لوجوده في نادي القرن لم يكن متخوفاً على الإطلاق مشيراً إلى أنه وقت الأزمة بين مصر والجزائر لأنه على دراية بأنه في نادي له مبادئ وتقاليد وسيكون في أمان فيه.
يذكر أن تمديد عقد سعيود جاء بعد ظهوره بمستوي جيد خلال مشاركته مع الفريق في مباراتي اتحاد الشرطة وطلائع الجيش، بل أن جوزيه فضل الدفع به على حساب نجم الفريق محمد أبو تريكة.



اخبار مصر




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق