السبت، 23 أبريل 2011

ضبط المتهمين فى قضيتى قتل أجنبى وتهريب 50 كيلو حشيش


فى الصورة اللواء أحمد عبد الباسط مدير أمن الإسكندرية
مدير أمن الإسكندرية فى مؤتمر صحفى
كشف مدير أمن الإسكندرية، اللواء أحمد عبد الباسط، النقاب عن نجاح ضباط مباحث المديرية من ضبط الجناة فى قضيتى قتل أجنبى والإتجار بكميات كبيرة من المواد المخدرة.
وذكر عبد الباسط، فى مؤتمر صحفى عقد -السبت- بمديرية الأمن بسموحة، أنه تم ضبط متهمين قاما بقتل ألمانى يدعى بوبرت بوهانس شور بدافعة السرقة، مشيرا إلى أن ضباط مباحث الإسكندرية، بإشراف اللواء فيصل دويدار مدير مباحث الإسكندرية، قاموا بضبط المتهمين، وهما محمد الديب (25 سنة) بائع ساعات، ونجل عمه جمعة الديب (27 سنة).وتبين من التحريات أن المتهم الأول كان على صلة بالمجنى عليه وقام بزيارته برفقة المتهم الثانى لمكان إقامته بشارع خليل حمادة بمنطقة سيدى بشر شرق المدينة، وقاما بالاعتداء عليه داخل مسكنة وقتله، لافتا إلى أن الغريب فى تلك القضية هو قيام الجانيين بالبقاء فى منزل القتيل وقضاء يوم كامل به وتناول الغداء فيه ومشاهدة التليفزيون فى نفس المكان الذى شهد الجريمة وتوجد به الجثة.
وتوصلت جهود البحث لضبط المتهمين وحيازتهما 700 يورو و3 آلاف جنيه وأكثر من 20 ساعة عالية القيمة قاما بسرقتها من خزنة المجنى عليه.
كما كشف مدير الأمن عن ضبط سائق يعمل بإحدى شركات المقاولات يستخدم سيارة الشركة فى تهريب المواد المخدرة.
وأشار إلى قيام ضباط مباحث الإسكندرية بضبط أشرف سامى(31 سنة)، وهو سائق بشركة "المقاولون العرب"، أثناء محاولته لنقل 50 كيلو من مخدر الحشيش لترويجها بين عدد من التجار والمتعاطين بمنطقة الجيزة، وتم ضبط المتهم أثناء استقلاله سيارة الشركة بمنطقة العامرية غرب المدينة فى كمين أعد له، بإشراف العميد خالد شلبى رئيس مباحث الإسكندرية.
ومن جهة آخرى، أشار مدير أمن الإسكندرية إلى أن جهود الشرطة مستمرة فى الحفاظ على حالة الأمن والاستقرار فى شوارع المدنية، موضحا أن عودة الأمن بالشارع السكندرى تسير بخطى إيجابية.
وقال إنه تقرر تكثيف التواجد الأمنى بمستشفي جامعة الإسكندرية المركزى، وذلك وفقا لطلب إدارة الجامعة، وذلك بعد تكرار محاولات بعض البلطجية والخارجين عن القانون من ترويع المواطنين والعاملين بالمستشفى بما يضر بسلامة سير العملية الطبية.



اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق