السبت، 23 أبريل 2011

"ثورة مصر .. 25 يناير" فى إصدار جديد لهيئة الاستعلامات


فى إطار دعم أهداف ومبادىء الثورة
قامت الهيئة العامة للاستعلامات بإصدار إنتاجها الاعلامى الجديد تحت عنوان "ثورة مصر .. 25 يناير"، وذلك فى إطار خطتها الإعلامية لدعم أهداف ومبادىء الثورة المصرية.
وصرح السفير إسماعيل خيرت رئيس الهيئة -الأربعاء- بأن هذا الإنتاج يأتى فى إطار التوثيق الإعلامى لثورة 25 يناير والتعرف عليها والتعريف بها وبأسبابها، والتسلسل الزمنى لأحداثها منذ بدايتها مرورا بمراحلها المختلفة بالصوت والصورة على اسطوانات مدمجة، بالإضافة إلى إلقاء الضوء على أشهر ميادين العالم حاليا "ميدان التحرير" من خلال التعرف على تاريخه ومعالمه.
وأضاف السفير أن الاصدار يتضمن كذلك متابعة العالم لأحداث الثورة فى فصل كامل بعنوان "الثورة فى عيون العالم" .. مشيرا إلى أنه استكمالا للمشهد التاريخى، لم يغفل الاصدار صور شهداء الثورة الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن والحرية التى استطاعت الهيئة الحصول عيها، إلى جانب التوثيق الفنى لأغانى الثورة.
وأوضح رئيس الهيئة أن الاصدار الخاص بالثورة المصرية سيتم توزيعه داخليا من خلال مراكز الإعلام الداخلى بجميع محافظات مصر، وخارجيا من خلال المكاتب الإعلامية بالدول العربية .. لافتا إلى أنه يجرى حاليا ترجمة هذا الإصدار إلىاللغة الانجليزية لتوزيعه على مختلف دول العالم.
ومن ناحية أخرى، تقوم الهيئة بإعداد كتاب خاص حول الثورة المصرية المجيدة لتوزيعه فور الانتهاء من إعداده وطباعته.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق