الأربعاء، 15 ديسمبر 2010

الوحدة الاماراتي يودع مونديال الأندية بضربات الترجيح امام باتشوكا

انتهاء الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل 2-2
كرر الوحدة الإماراتي سيناريو الأهلي حيث خسر أمام باتشوكا المكسيكي بركلات الترجيح بنتيجة 2-4 بعد التعادل في الوقت الأصلي لمباراة تحديد المركزين الخامس والسادس للبطولة الأربعاء.
دخل الوحدة المباراة بصفته الخاسر من لقاءه أمام سيونجنام الكوري الجنوبي، بينما لعب باتشوكا بعد أن تلقى الهزيمة أمام مازيمبي الكونغولي في الدور الثاني.
وبذلك يحرز بطل المكسيك المركز الخامس في البطولة، فيما يحتل الوحدة المركز السادس وقبل الأخير.سجل إسماعيل مطر هدف التقدم للوحدة قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول، قبل أن يعزز محمود الحمادي التقدم في الدقيقة 77 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.
ولم يتعلم الوحدة من درس الأهلي عام 2008 أمام باتشوكا، عندما تقدم بهدفين في الشوط الأول، ليستقبل مرماه مثلهما في الثاني، ويحتكم الفريقين إلى الوقت الإضافي الذي رجح الفريق المكسيكي وقتها.
وفي الدقيقة 82 قلص كفيتانيتش الفارق بتسجيله هدفاً عندما تلقى عرضية قابلها داخل الشباك وعاد اللاعب نفسه ليدرك التعادل بهدف هو الأجمل في البطولة حتى الأن قبل النهاية بدقيقة واحدة.
وفي ركلات الترجيح أهدر لاعبو الوحدة ركلتين، في الوقت الذي سجل لاعبو باتشوكا أربع ركلات بنجاح ليعلن الحكم فوز الأخير دون الإحتكام للركلة الأخيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق