الثلاثاء، 20 يوليو 2010

والدة طفل "كريستيانو رونالدو" نادلة أمريكية فقيرة


ذكر تقرير إخبارى أن والدة طفل لاعب المنتخب البرتغالى ونادى ريال مدريد الإسبانى كريستيانو رونالدو، هى نادلة أمريكية فقيرة.
ونقلت صحيفة (ميرور) الإنجليزية التى أوردت القصة «بشكل حصرى»، عن أحد أصدقاء كريستيانو، قوله إن اللاعب طلب من تلك النادلة الأمريكية قضاء ليلة معه، ولكنها لم تفهم كلماته. وبعدها قام كريستيانو برسم صورة قلب يضم كلمة «أنا وأنت قبلة» على النافذة التى كانت بجواره، ثم قضى ليلته معها ومضى كل فى طريقه.
وبعد فترة قامت النادلة بالاتصال بخورخى مينديس، وكيل كريستيانو، بعد أن تأكدت من حملها بطفل من اللاعب البرتغالى. وقام مينديس بإخطار كريستيانو بما حدث، مما جعل اللاعب يعترف لوالدته وشقيقتيه بإقامة علاقة مع النادلة، وبعدها اتفقت الأسرة على أن يجرى كريستيانو فحصا للتحقق من أبوته للطفل بعد ولادته، كما تعهد بمساعدة الأم فى حالة تبين أنه الأب البيولوجى.
وأشارت الصحيفة إلى أن كريستيانو علم بنتيجة الفحص خلال مشاركته مع منتخب البرتغال فى بطولة كأس العالم ٢٠١٠ بجنوب أفريقيا، وبعدها قررت أسرة اللاعب التى تتسم بـ«التقليدية والترابط» الاعتراف بالطفل.
وذكرت الصحيفة أن النادلة حصلت على ١٠ ملايين دولار لعدم الكشف عن هويتها، ولكى تسلم الطفل إلى أسرة كريستيانو، مبينة أن اللاعب لم يقرر حتى الآن إذا كان سيشرك والدة الطفل فى عملية تربيته أم لا.
كان كريستيانو قد أعلن فى الرابع من الشهر الجارى على حسابه فى شبكة «تويتر» الاجتماعية، أنه أنجب طفلا ذكرا سيتربى تحت وصايته، مبينا أن والدة الطفل فضلت عدم الكشف عن هويتها، وطالب الجماهير باحترام خصوصيته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق