الثلاثاء، 20 يوليو 2010

فيليب لام : أستمتع بـ شهر العسل فى اليونان


لا أفكر فى كرة القدم دقيقتين
أعرب نجم المنتخب الألمانى لكرة القدم فيليب لام ٢٦ عاما عن سعادته الكبيرة بحفل زفافه الذى أقيم قبل عدة أيام، وقال: إن الزفاف جاء بنفس الروعة التى كان يتخيلها. وعن حفل الزفاف الذى أقيم بعد أيام قليلة من انتهاء بطولة كأس العالم لكرة القدم فى جنوب أفريقيا، قال لام الذى يقضى حاليا شهر العسل مع عروسه كلاوديا فى اليونان، فى تصريحات لصحيفة «بيلد آم زونتاج» الألمانية: «كان يوماً رائعاً واحتفالاً جميلاً مع الأهل والأصدقاء المقربين».
وتحفظ لام فى الرد على الأسئلة الخاصة بالخلافات الأخيرة بينه وبين قائد المنتخب الألمانى مايكل بالاك الذى تخلى عن شارة القائد للام خلال مونديال ٢٠١٠ بسبب الإصابة. وتعقيبا على هذا الخلاف وعلى تصريحاته التى قال فيها إنه لن يتنازل طواعية عن شارة القائد قال لام: «لا أرغب الآن فى صب الزيت على النار».
وردا على تصريحات بالاك التى قال فيها، إنه يرغب فى الحديث مع لام فى أول مباراة يلتقيان خلالها قال لام: «أنا شخص أجيد التواصل مع الآخرين.. يمكن الحديث معى عن كل شىء».
وبسؤاله عما إذا كان المنتخب الألمانى لكرة القدم فى حاجة لبالاك قال لام: «ليس من مهامى إصدار الأحكام على الزملاء اللاعبين».
من ناحية أخرى أكد لام التزامه مع نادى بايرن ميونيخ الذى يلعب له منذ سنوات وقال: «ألعب مع بايرن منذ ١٥ عاما وتجاوزت لعنة السنة السابعة منذ فترة».
وتعقيبا على شائعات انتقاله إلى برشلونة بعد انتهاء تعاقده مع بايرن عام ٢٠١٠ قال لام إنه لا يفكر حاليا فى اللعب خارج ألمانيا وقال، إنه يشعر بالراحة الشديدة باللعب مع بايرن والعيش فى ميونيخ.
وأكد لام أنه لا يفكر كثيرا فى كرة القدم خلال رحلة شهر العسل فى اليونان وقال: «أفكر فى الكرة بالطبع ولكن الأمر لا يتجاوز دقيقتين» وأضاف: «يومى خلال عطلة شهر العسل يتركز على النوم لفترات طويلة والإفطار فى هدوء وراحة وقضاء وقت لطيف مع زوجتى على الشاطئ».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق