الثلاثاء، 20 يوليو 2010

أتلتيكو مدريد ينفى رحيل فورلان



نفى أتلتيكو مدريد الإسبانى، بطل مسابقة الدورى الأوروبى «يوروبا ليج»، احتمال تخليه عن نجمه الأوروجوانى دييجو فورلان، وذلك ردا على التقارير التى تتحدث عن إمكانية انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالى.
وجاء النفى على لسان رئيس النادى أنريكه سيريثو الذى قال لصحيفة «آس» إنه ليس لديه أى معلومات حول اهتمامات أى أندية بخدمات أفضل لاعب فى مونديال جنوب أفريقيا ٢٠١٠ وبطل نهائى مسابقة الدورى الأوروبى الموسم الماضى.
وقال سيريثو «لا أحد اتصل بنا بشأن فورلان ولهذا السبب نحن هادئون. لا ينوى أتلتيكو مدريد التخلى عن أى لاعب. إذا أراد أحد فورلان فعليه التحدث معنا أولا. لكن لاعبنا سعيد فى أتلتيكو والأفضل أن ندعه بسلام».
ويرتبط فورلان (٣١ عاما) مع أتلتيكو بعقد يمتد حتى ٢٠١٣ لكن من المرجح ألا يواصل مشواره مع نادى العاصمة بعد النجاح الملفت الذى حققه فى مونديال جنوب أفريقيا، حيث سجل ٥ أهداف، وقاد منتخب بلاده إلى دور الأربعة للمرة الأولى منذ عام ١٩٧٠ قبل أن ينهى «لا سيليستى» مشواره المفاجئ فى المركز الرابع.
واختير فورلان أفضل لاعب فى النهائيات بعد حصوله على ٢٣.٤٪ من الأصوات فى الاستفتاء الذى أجراه الاتحاد الدولى بمشاركة المعتمدين فى البطولة من خبراء وصحفيين ونال الكرة الذهبية متقدما على الهولندى ويسلى شنايدر الذى نال الكرة الفضية بنسبة ٢١.٨ بالمئة من الأصوات، والإسبانى دافيد فيا صاحب الكرة البرونزية بنسبة ١٦.٩ بالمئة من الأصوات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق