الجمعة، 21 يونيو 2013

خلال اتصال هاتفى..شفيق": وافقت على رئاسة "الحركة الوطنية" استجابة لرغبة الشباب..وأعد بأن يكون لا مثيل له فى التاريخ..والفريق يقرر تعيين "يحيى قدرى" نائبا له..ومصادر: "شفيق" أجل عودته عقب تأجيل قضيته


خلال اتصال هاتفى..شفيق": وافقت على رئاسة "الحركة الوطنية" استجابة لرغبة الشباب..وأعد بأن يكون لا مثيل له فى التاريخ..والفريق يقرر تعيين "يحيى قدرى" نائبا له..ومصادر: "شفيق" أجل عودته عقب تأجيل قضيته


أكد الفريق أحمد شفيق، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، المرشح السابق للانتخابات الرئاسية، أن موافقته على تولى رئاسة الحزب، جاءت استجابة لضغوط الأغلبية من أبناء الحزب، لرغبتهم فى إعلانه على رأس الحزب.

وَأضاف شفيق: "بالرغم من مشاركتى منذ اليوم الأول فى الحزب والحركة، إلا أننى فضلت أن أترك العملية للإخوة فى القاهرة لقربهم من الأحداث، ولكن بمرور الوقت ومع تكالب الظروف أقنعنى الكثير من الزملاء أن أكون على رأس الحزب، وقد اقتنعت وخضعت لرأى الأغلبية".

جاء ذلك خلال كلمة الفريق أحمد شفيق، من دولة الإمارات، عبر اتصال هاتفى أثناء انعقاد اجتماع للمئات من أعضاء الحزب ووكلائه المؤسسين مساء أمس الخميس بالمقر الرئيسى للحزب، للإعلان عن موافقتهم على تولى "شفيق"، رئاسة الحزب، وبحث مشاكل واقتراحات الأعضاء، بالإضافة إلى بحث آخر استعدادات الحزب للمشاركة فى فعاليات تظاهرات 30 يونيه.

وأضاف "شفيق"،: "أعدكم أن نعمل جميعا يدا واحدة، كما أعدكم بأن نصل بقوتكم وبحسن أدائكم وبالسمعة الطيبة، لحزب ليس له مثيل فى تاريخ الأحزاب، وسنعمل لنضع مصر فى المكانة التى تستحقها، ولكن أحرى بنا أن نعود بمصر لمكانتها".

وتابع: "سأقتصر فى كلامى، لأن شعارنا أفعال وليس أقوالا، وأثق تماما أن الحزب سيكون مرجعا للنجاح، كم أننى أحمل دينا كبيرا فى دعم ثقة أحبائى الذين أعطونى أصواتهم فى الانتخابات الرئاسية، والتى حصلت عليها بفضل الله على رقم غير مسبوق بالنسبة لشخص لم يشارك فى الحياة السياسية من قبل".

وفى سياق متصل أعلن الفريق أحمد شفيق، خلال اجتماع أمس تعيين المستشار يحيى قدرى، نائبا لرئيس الحزب، ليشرف على إدارة الحزب، واستكمال هيكله التنظيمى، بالإضافة إلى استكمال خطة التوسع فى فتح الأمانات بمختلف محافظات الجمهورية، والتواصل مع مؤيدى الفريق شفيق.

وفى السياق ذاته كشف مصدر مطلع داخل حزب الحركة الوطنية، أن الفريق أحمد شفيق، قرر تأجيل عودته لمصر عقب قرار المحكمة أمس بتأجيل قضية أرض الطيارين، المتهم فيها الفريق شفيق ونجلا مبارك إلى يوم 22 أكتوبر المقبل، بناء على طلب عصام سلطان المحامى والمتقدم بالبلاغ، عقب تنحى عضو الشمال بهيئة المحكمة، والتى تعد آخر القضايا المتهم فيها الفريق.

وأضاف المصدر، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الفريق شفيق يثق فى براءته، ولكنه يخشى غدر جماعة الإخوان المسلمين به، موضحا أن الفريق رفض العودة قبل الحصول على أحكام البراءة خوفا من تقدم جماعة الإخوان ببلاغات كيدية خلال عودته، ويصدر النائب العام قرارا بحبسه، ويتم اغتياله داخل السجن.

وأشار المصدر، إلى أن أعضاء الحزب كانوا يجهزون لاستقبال حاشد للفريق شفيق، بالمطار خلال عودته أمس، فى حالة صدور حكم ببراءته، مؤكدا أن الفريق شفيق، كان يرغب فى المشاركة فى 30 يونيه، للتخلص من الحكم الإخوانى من أجل عودة مصر لأبنائها، وفقا لما أكده لمؤيديه.

يذكر أن شباب حزب الحركة الوطنية، كانوا قد تواصلوا مع الفريق أحمد شفيق، خلال الأيام الماضية لإقناعه بتولى رئاسة الحزب، وهو ما وافق عليه الفريق الذى من المقرر أن يقود الحزب من الخارج.



المصدر اليوم السابع


================















 


 



أسماء .. ملحمة انتصار لغريزة الحياة
أخبار مصر - عالمية - عربية - رياضة - فن - اقتصاد - حوادث - صحة و طب - أخبار التعليم
الثانوية العامة - صحف و مجلات - أخبار السيارات - أخبار الموبايل
أخبار الكمبيوتر - وظائف خالية - نافذة على العالم - درجات الحرارة
أسعار الذهب - أسعار العملات - المنتديات -الدردشة
أخبار مصورة - أحدث الأخبار - سياسة - الحوادث - الاقتصاد
متنوعة - الرياضة اليوم - عالم المرأة - المطبخ العربي - دنيا و دين

عبد الحليم قنديل : لا يوجد ما يسمى إهانة الرئيس لأنه ليس إلهاً أو نبياً
http://newsnile.blogspot.com/2012/08/blog-post_2480.htm




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق