الثلاثاء، 18 يونيو 2013

حصاد المطار: وفد حماس رفيع المستوى يغادر إلى تركيا للقاء أردوغان.. 19 طالباً يطيرون إلى أمريكا للمشاركة فى مسابقة الغواصات بوكالة ناسا.. ضبط موظف بسفارة مصر بالسودان حاول تهريب 22 خنجراً

حصاد المطار: وفد حماس رفيع المستوى يغادر إلى تركيا للقاء أردوغان.. 19 طالباً يطيرون إلى أمريكا للمشاركة فى مسابقة الغواصات بوكالة ناسا.. ضبط موظف بسفارة مصر بالسودان حاول تهريب 22 خنجراً


شهد مطار القاهرة الدولى اليوم، الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة حيث غادر مطار القاهرة الدولى، وفد رفيع المستوى من حركة المقاومة الإسلامية حماس على رأسه خالد مشعل، رئيس المكتب السياسى للحركة وإسماعيل هنية نائب رئيس المكتب السياسى للحركة ورئيس حكومة حماس فى قطاع غزة، متجهين إلى تركيا على متن الطائرة التابعة لشركة الخطوط الجوية التركية المتجهة إلى إسطنبول، ومن المقرر أن يلتقى الوفد رئيس الوزراء التركى رجب طيب أردوغان لبحث الزيارة المرتقبة التى سيقوم بها أردوغان لقطاع غزة، بالإضافة إلى بحث القضية الفلسطينية وتطوراتها.

كما غادر مطار القاهرة الدولى اليوم، الثلاثاء، 19 طالباً وطالبة مصرية متوجهين إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة فى فعاليات مسابقة الغواصات الآلية التى تنظمها وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا"، بولاية أورلاندو الأمريكية الجمعة القادمة.

حيث تجرى المسابقة بإشراف الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بالإسكندرية قد نظمت مسابقة النهائيات الإقليمية للمسابقة الدولية للغواصات الآلية وذلك بالتعاون مع شركة "حدث" والعديد من الجامعات المصرية وتحت إشراف المنظمة البحرية الدولية للبحوث MATE ووكالة أبحاث الفضاء NASA.

كما تمكنت سلطات الجمارك بمطار القاهرة الدولى صباح اليوم الثلاثاء من ضبط موظف بسفارة مصر فى السودان حاول تهريب 22 خنجرا، أثناء وصوله من السودان على متن طائرة الميرسلاند القادمة من الخرطوم.

ووصلت إلى مطار القاهرة الدولى صباح اليوم، الثلاثاء، "روزاليا أنيتى" وزيرة المساواة بين الجنسين ورعاية الطفولة فى دولة ناميبيا قادمة من جوهانسبرج فى زيارة لمصر تلتقى خلالها مع عدد المسئولين، لبحث أوجه التعاون المشترك بين البلدين.

وغادرت مطار القاهرة الدولى صباح اليوم الثلاثاء، بعثة منتخب مصر للقوس والسهم متجهة إلى تركيا على متن الطائرة التابعة لشركة الخطوط الجوية التركية المتجهة إلى اسطنبول، البعثة غادرت برئاسة ريهام أحمد سويلم الإعلامية بإذاعة الشباب والرياضة، ومن المقرر أن يشارك المنتخب المصرى فى بطولة السهم الذهبى التى ينظمها الاتحاد التركى للقوس والسهم خلال الفترة من ‏25‏ إلى ‏30‏ يونيه الحالى.

كما غادرت مطار القاهرة الدولى صباح اليوم، الثلاثاء، بعثة منتخب مصر للتايكوندو متجهة إلى مدينة اسطنبول التركية على متن الطائرة التابعة لشركة الخطوط الجوية التركية، البعثة مكونة من 11 لاعباً وإدارياً برئاسة فرج السعيد مسعد للمشاركة بدورة ألعاب البحر المتوسط.




المصدر اليوم السابع


=============













أسماء .. ملحمة انتصار لغريزة الحياة
 
أخبار مصر - عالمية - عربية - رياضة - فن - اقتصاد - حوادث - صحة و طب - أخبار التعليم
الثانوية العامة - صحف و مجلات - أخبار السيارات - أخبار الموبايل
أخبار الكمبيوتر - وظائف خالية - نافذة على العالم - درجات الحرارة
أسعار الذهب - أسعار العملات - المنتديات -الدردشة
أخبار مصورة - أحدث الأخبار - سياسة - الحوادث - الاقتصاد
متنوعة - الرياضة اليوم - عالم المرأة - المطبخ العربي - دنيا و دين

عبد الحليم قنديل : لا يوجد ما يسمى إهانة الرئيس لأنه ليس إلهاً أو نبياً
http://newsnile.blogspot.com/2012/08/blog-post_2480.html
 







  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق