الجمعة، 21 يونيو 2013

الحكومة تتجاهل مظاهرات 30 يونيو.. مصادر: قنديل لم يصدر تعليمات شفهية أو مكتوبة للمحافظين للتعامل مع المتظاهرين.. وتكليفات بممارسة الأعمال اليومية دون عطلات.. وتكثيف أمنى حول الدواوين لمنع الاقتحام

الحكومة تتجاهل مظاهرات 30 يونيو.. مصادر: قنديل لم يصدر تعليمات شفهية أو مكتوبة للمحافظين للتعامل مع المتظاهرين.. وتكليفات بممارسة الأعمال اليومية دون عطلات.. وتكثيف أمنى حول الدواوين لمنع الاقتحام

مع اقتراب يوم 30 يونيو الجارى، وسط الدعوات للخروج فى مظاهرات بمختلف المحافظات، أكدت عدة مصادر رفيعة المستوى عدم وجود خطة واضحة ومحددة لدى حكومة الدكتور هشام قنديل حتى كتابة هذه السطور للتعامل مع المظاهرات المرتقبة نهاية الشهر الجارى.


وكشفت المصادر أن قنديل لم يرسل أو يصدر أى تعليمات شفهية أو مكتوبة للمحافظين ورؤساء الأحياء والمدن والمراكز ومديرى المديريات بشأن كيفية التعامل مع المظاهرات.

وأكدت المصادر الرفيعة بوزارة التنمية المحلية أنها لم تتلق أى تعليمات من مجلس الوزراء بشأن التعامل مع المتظاهرين يوم 30 يونيو لكن تم التأكيد على أنه يوم عمل عادى.


وأوضحت المصادر، أنه لا صحة على الإطلاق بعمل يوم 30 يونيو الجارى يوم عطلة رسمية، لافته إلى أنه سيتم تكثيف التواجد الأمنى حول مقرات الوزارات والمحافظات والمنشآت العامة فى القاهرة الكبرى والمحافظات.

وأشارت المصادر إلى أن التكليفات الصادرة للمحافظين القدامى والجدد هو العمل الميدانى وسط المواطنين لتقديم خدمات أفضل.

وقال تيسير عبد الفتاح رئيس حى جنوب الجيزة إنه كرئيس حى لم يصل إليه أى تعليمات شفهية أو مكتوبة سواء من محافظ الجيزة الدكتور على عبد الرحمن أو أى جهة أخرى بشأن التعامل مع مظاهرات 30 يونيو.

 
وأضاف تيسير لـ"اليوم السابع" أنهم كرؤساء أحياء قبل أى مظاهرات أو مليونيات يتم التنبيه من قبل المحافظ برفع حالة الطوارئ فى القطاعات الخدمية والمنشآت العامة، لكن المظاهرات التى يتم الدعوة لها الآن لم تصدر بشأنها أى تعليمات بعد.


وأوضح تيسير عند تنظيم مليونيات جامعة القاهرة خلال الفترة الماضية صدرت تعليمات بتأمين المنشآت العامة وتأمين الأهالى القاطنين وسلامة المارة والمشاركين فى المظاهرات، بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة وكذلك التنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة بشأن التجمع الجماهيرى فى الشوارع التى تشهد مظاهرات.


فيما أكد اللواء عبد العزيز طلبة رئيس مدينة أبو النمرس أنه أيضا لم يتلق تعليمات للتعامل مع المظاهرات لكن الأكيد هو يوم 30 يونيو يوم عمل عادى.



المصدر اليوم السابع


=============














 


 




 
أسماء .. ملحمة انتصار لغريزة الحياة
 
أخبار مصر - عالمية - عربية - رياضة - فن - اقتصاد - حوادث - صحة و طب - أخبار التعليم
الثانوية العامة - صحف و مجلات - أخبار السيارات - أخبار الموبايل
أخبار الكمبيوتر - وظائف خالية - نافذة على العالم - درجات الحرارة
أسعار الذهب - أسعار العملات - المنتديات -الدردشة
أخبار مصورة - أحدث الأخبار - سياسة - الحوادث - الاقتصاد
متنوعة - الرياضة اليوم - عالم المرأة - المطبخ العربي - دنيا و دين

عبد الحليم قنديل : لا يوجد ما يسمى إهانة الرئيس لأنه ليس إلهاً أو نبياً
http://newsnile.blogspot.com/2012/08/blog-post_2480.htm



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق