السبت، 22 يونيو 2013

"تمرد" تواصل أنشطتها بالمحافظات.. و40 ألف استمارة بشمال سيناء.. والحملة بالمنيا تعلن الأعداد النهائية غدا.. وإلغاء كافة الفاعليات بالدقهلية بعد تهديد الأعضاء بالقتل.. و"دستور" دمياط يجمع 10317 توقيعا










"تمرد" تواصل أنشطتها بالمحافظات.. و40 ألف استمارة بشمال سيناء.. والحملة بالمنيا تعلن الأعداد النهائية غدا.. وإلغاء كافة الفاعليات بالدقهلية بعد تهديد الأعضاء بالقتل.. و"دستور" دمياط يجمع 10317 توقيعا

كتب حسن عبد الغفار وشريف الديب ومعتز الشربينى وأحمد صلاح العزب ومحمد حسين وأسامة السيد 

مع اقتراب يوم 30 يونيو، للخروج لإسقاط النظام الحالى، الذى يتمثل فى الرئاسة بقيادة الدكتور محمد مرسى، ومن ورائه تسعى حركة لتمرد لجمع التوقيعات لسحب الثقة من الرئيس مرسى وتعمل أيضا على حصر أعداد الاستمارات التى تم التوقيع عليها استعدادا ليوم 30 يونيو.

ففى شمال سيناء، أصدر القائمون على حركة "تمرد" بيانا تم توزيعه فى مدينة العريش تحت عنوان: "عدونا واحد" يحث على خروج المواطنين للتظاهرة ضد نظام حكم الإخوان المسلمين يوم 30 يونيو القادم.

وجاء فى البيان: "عدونا واحد، عدونا هو الذى قتل 16 جنديا مصريا فى رفح.. عدونا من خطف أربعة من رجال الشرطة"، على حد قول البيان، مؤكدا أن "لقاءنا فى 30/6 يوم الحسم لصالح مصر".


من جانبه، قال خالد عرفات القيادى الناصرى بشمال سيناء واحد القائمين على حركة تمرد بشمال سيناء، إن جملة التوقيعات على استمارة تمرد بالمحافظة وصلت إلى 40 ألف توقيع.

وبالمنيا أكد محمد مختار المتحدث الرسمى باسم حركة تمرد المنيا أن غدا سوف يتم تسليم استمارات تمرد التى جمعتها الحركة والأحزاب الأخرى، وذلك فى مؤتمر جماهيرى يعقد على كورنيش النيل بحضور القوى السياسية، وأعضاء من الحملة المركزية من القاهرة.

وطالب مختار جميع الأحزاب بالتواجد بالمؤتمر وتسليم استماراتها لأعضاء اللجنة مشيرا أن الأرقام التى تم جمعها غير متوقعة من المحافظة التى حصل منها رئيس الجمهورية على أعلى نسبت تصويت فى انتخابات الرئاسة.

وأعلنت حركة تمرد دمياط عن عقد مؤتمر صحفى للحملة غدا السبت لإعلان عدد الأصوات التى تم تجميعها من دمياط. ومع تمركز لجنة بميدان الساعة لاستلام باقى الاستمارات الموجودة مع المواطنين.


وأعلنت أمانة حزب الدستور بدمياط عن تسلم الدفعة الأولى من استمارة تمرد والبالغ عددها 10317 استمارة.

وفى الدقهلية قررت الجنة التنسيقية لحركة تمرد إلغاء كافة الفاعليات التى تم الاعلان عنها بعد وصول تهديدات بالقتل والذبح لبعض أعضاء الحركة، وحدوث بعض المناوشات مساء أمس بين بعض عناصر من الإخوان وشباب التيار الشعبى بالمنصورة، فيما كان من المقرر عقد مؤتمر شعبى بنادى المحامين وعقد مؤتمر جماهيرى مساء اليوم أمام شركة مصر للطيران بالمنصورة.





المصدر اليوم السابع


================

اقرأ أيضا :




 












أسماء .. ملحمة انتصار لغريزة الحياة
 
أخبار مصر - عالمية - عربية - رياضة - فن - اقتصاد - حوادث - صحة و طب - أخبار التعليم
الثانوية العامة - صحف و مجلات - أخبار السيارات - أخبار الموبايل
أخبار الكمبيوتر - وظائف خالية - نافذة على العالم - درجات الحرارة
أسعار الذهب - أسعار العملات - المنتديات -الدردشة
أخبار مصورة - أحدث الأخبار - سياسة - الحوادث - الاقتصاد
متنوعة - الرياضة اليوم - عالم المرأة - المطبخ العربي - دنيا و دين

عبد الحليم قنديل : لا يوجد ما يسمى إهانة الرئيس لأنه ليس إلهاً أو نبياً
http://newsnile.blogspot.com/2012/08/blog-post_2480.html
 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق