الجمعة، 21 يونيو 2013

ننشر خطة تأمين أتوبيسات الأحزاب الإسلامية بمليونية "لا للعنف".. تشكيل لجان شعبية من شباب الجماعة الإسلامية وتأمين الأتوبيسات بأماكن بعيدة عن التظاهر خشية "حرقها"..وغرف علميات بالإرشاد لرصد الاعتداءات

ننشر خطة تأمين أتوبيسات الأحزاب الإسلامية بمليونية "لا للعنف".. تشكيل لجان شعبية من شباب الجماعة الإسلامية وتأمين الأتوبيسات بأماكن بعيدة عن التظاهر خشية "حرقها"..وغرف علميات بالإرشاد لرصد الاعتداءات


حصل "اليوم السابع" على خطة تأمين الأتوبيسات التى ستنقل أعضاء الجماعة الإسلامية وجماعة الإخوان المسلمين والأحزاب الإسلامية من محافظات الجمهورية إلى ميدان رابعة العدوية بمحافظة القاهرة للمشاركة فى فعاليات جمعة "لا للعنف" لرفض العنف ضد أفراد الشعب المصرى جميعاً وضد كافة الهيئات والمؤسسات.

وقال مصدر بالتيار الإسلامى لـ"اليوم السابع"، إنه تم الاتفاق بين قيادات الأحزاب الإسلامية المشاركة فى تظاهرات "لا للعنف"، على تشكيل لجان شعبية تتولى حماية أتوبيسات أعضاء التيار الإسلامى من المحافظات إلى ميدان رابعة العدوية بالقاهرة، وأن يتم ترك الأتوبيسات فى مداخل محافظة القاهرة وإبعادها عن مكان التظاهرات خشية أن يتم الاعتداء عليها من معارضى جماعة الإخوان المسلمين.

وأكد المصدر، أن شباب الجماعة الإسلامية سيتولون حماية أتوبيسات أحزاب التيار الإسلامى لما لديهم من قوة جثمانية خشية أن تحدث اشتباكات بين أعضاء التيار الإسلامى وأحزاب المعارضة والحركات الثورية، مشدداً على أن شباب الجماعة الإسلامية قادرون على رد أية اعتداءات يقوم بها من يفكر فى الاعتداء على التيار الإسلامى.

فى سياق متصل، كشفت مصادر قيادية بالتيار الإسلامى، عن التشكيل الحقيقى لأعضاء غرفة عمليات أحزاب التيار الإسلامى لمتابعة الأحداث ودعوات التظاهر ضد الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، موضحة أن الغرفة تضم كل أيمن عبد الغنى أمين الشباب بحزب الحرية والعدالة، ونائب مسئول قسم الطلاب بجماعة الإخوان المسلمين، وعصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط، والدكتور صفوت عبد الغنى رئيس الكتلة البرلمانية لحزب البناء والتنمية الذراع السياسية للجماعة الإسلامية.

وقالت المصادر، إن هناك تواصلا مستمرًا بين أحزاب التيار الإسلامى عبر غرفة عمليات التى تتخذ من مكتب الإرشاد التابع لجماعة الإخوان المسلمين مقراً لها ويشرف عليه الجماعة الإسلامية وجماعة الإخوان المسلمين وحزب الوسط، للتنسيق بينهم لرصد أية دعوات للعنف من جانب المعارضين لجماعة الإخوان المسلمين والدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية ومواجهة مظاهرات "30 يونيو" التى دعت لها القوى المعرضة للرئيس.




المصدر اليوم السابع


=-==============

اقرأ أيضا :














 


 




 
أسماء .. ملحمة انتصار لغريزة الحياة
 
أخبار مصر - عالمية - عربية - رياضة - فن - اقتصاد - حوادث - صحة و طب - أخبار التعليم
الثانوية العامة - صحف و مجلات - أخبار السيارات - أخبار الموبايل
أخبار الكمبيوتر - وظائف خالية - نافذة على العالم - درجات الحرارة
أسعار الذهب - أسعار العملات - المنتديات -الدردشة
أخبار مصورة - أحدث الأخبار - سياسة - الحوادث - الاقتصاد
متنوعة - الرياضة اليوم - عالم المرأة - المطبخ العربي - دنيا و دين

عبد الحليم قنديل : لا يوجد ما يسمى إهانة الرئيس لأنه ليس إلهاً أو نبياً
http://newsnile.blogspot.com/2012/08/blog-post_2480.htm


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق