الجمعة، 21 يونيو 2013

قبل مظاهرات 30 يونيو.. الرئاسة تجامل الوزارات بالحج المجانى.. 40 تأشيرة لكل وزارة.. والعاملون يتحملون النفقات.. وسياسيون: مغازلة لمشاعر المصريين بدلا من الزيت والسكر

قبل مظاهرات 30 يونيو.. الرئاسة تجامل الوزارات بالحج المجانى.. 40 تأشيرة لكل وزارة.. والعاملون يتحملون النفقات.. وسياسيون: مغازلة لمشاعر المصريين بدلا من الزيت والسكر


قررت رئاسة الجمهورية مجاملة الوزارات بتخصيص تأشيرات على غير العادة بشكل مبالغ فيه، وصل لـ40 تأشيرة للوزارة الواحدة وهو ما يترك علامات استفهام حول هذه التأشيرات، وهل هناك علاقة بين هذه التأشيرات ومغازلة مشاعر العاملين فى الدولة بتأشيرات الحج قبل مظاهرات 30 يونيو.


ففى سابقة هى الأولى من نوعها فى تاريخ وزارتى البيئة والبحث العلمى ووزارات أخرى يتم منح 40 تأشيرة لكل وزارة مقارنة بما كان يحدث سابقا، حيث إن التأشيرات لم تتجاوز 10 إلى 15 تأشيرة، وكان هناك وزارات لا تأخذها من الأساس، فقد أعلنت وزيرة البحث العلمى الدكتورة نادية زخارى أنه تم تخصيص 40 تأشيرة حج للعاملين بالوزارة وهو ذات السيناريو الذى حدث بوزارة البيئة، حيث شهد مبنى الوزارة فرحة عارمة بين الموظفين، عقب تعليق قرار بموافقة رئاسة مجلس الوزراء على تخصيص 40 تأشيرة حج لهذا العام للعاملين بوزارة الدولة لشئون البيئة وجهاز شئون البيئة، خاصة وأنها المرة الأولى التى يتم توفير هذا العدد من التأشيرات للوزارة والعاملين بها.



ورغم أن وزيرة البحث العلمى قبطية فإن تأشيرات وزارتها جاءت مساوية لوزارة البيئة.. وهنا يطرح تساؤلا مهما.. هل هناك معاير لتوزيع هذه التأشيرات؟.. وهل هناك ضوابط للفرز بعيدا عن المحسوبية التى دائما ما كانت تشوب عمليات القرعة؟

وهو ما جعل مجموعة من الخبراء والسياسيين يؤكدون أن هذه التأشيرات هى وسيلة جديدة للإخوان المسلمين لمغازلة مشاعر الشارع المصرى مع الزيت والسكر.





المصدر اليوم السابع


============



اقرأ أيضا :















 


 




 
أسماء .. ملحمة انتصار لغريزة الحياة
 
أخبار مصر - عالمية - عربية - رياضة - فن - اقتصاد - حوادث - صحة و طب - أخبار التعليم
الثانوية العامة - صحف و مجلات - أخبار السيارات - أخبار الموبايل
أخبار الكمبيوتر - وظائف خالية - نافذة على العالم - درجات الحرارة
أسعار الذهب - أسعار العملات - المنتديات -الدردشة
أخبار مصورة - أحدث الأخبار - سياسة - الحوادث - الاقتصاد
متنوعة - الرياضة اليوم - عالم المرأة - المطبخ العربي - دنيا و دين

عبد الحليم قنديل : لا يوجد ما يسمى إهانة الرئيس لأنه ليس إلهاً أو نبياً
http://newsnile.blogspot.com/2012/08/blog-post_2480.htm

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق