الجمعة، 21 يونيو 2013

6 إبريل ترد على إعلان منصة رابعة العدوية انضمام الحركة للمظاهرات.. تؤكد: خيال علمى من تحالف متطرف لا يحترم العقول..وماهر: تدليس هدفه ضرب الحركة و"أحرار 6 إبريل" إخوان فُصلوا منها ويقودهم عبد الرحمن عز

6 إبريل ترد على إعلان منصة رابعة العدوية انضمام الحركة للمظاهرات.. تؤكد: خيال علمى من تحالف متطرف لا يحترم العقول..وماهر: تدليس هدفه ضرب الحركة و"أحرار 6 إبريل" إخوان فُصلوا منها ويقودهم عبد الرحمن عز

أثار إعلان منصة مليونية "لا للعنف" بمدينة نصر انضمام أعضاء حركة 6 أبريل إلى المشاركين بالمليونية غضب أعضاء الحركة، وعلى رأسهم أحمد ماهر، منسق عام الحركة، بعدما قالت المنصة إن أعضاء الحركة انضموا إلى المشاركين بالمليونية، مضيفة عبر مكبرات الصوت: "نرحب بأحرار أعضاء 6 أبريل الذين انضموا إلينا".

قال أحمد ماهر، القيادى بحركة 6 أبريل، إن المجموعة التى أعلنت منصة مليونية "لا للعنف" انضمامها لمليونية رابعة العدوية، منذ قليل، هى مجموعة مفصولة من الحركة، مؤكدا أنهم فى الأساس كانوا أعضاء فى الجماعة الإسلامية، وقرروا الانضمام لـ6 أبريل وقت الثورة، إلا أنهم عادوا مرة أخرى للجماعة الآن.

وأكد ماهر لـ"اليوم السابع" أن هذه المحاولات ما هى إلا تدليس، ومحاولة لاستخدام اسم 6 أبريل، وضرب توحد الجبهة خلال هذه الفترة.

وأضاف ماهر: "إن حركة 6 أبريل الأصلية لم تشارك فى تظاهرات رابعة العدوية، وليس لنا علاقة بما يسمى جبهة أحرار 6 أبريل الموالية لجماعة الإخوان".

وأكد ماهر، عبر تغريدة له على "تويتر": "حركة 6 أبريل الأصلية التى نشأت فى 2008 مشاركة بقوة فى تظاهرات 30 يونيوعلى مطالب حملة تمرد".
واختتم ماهر قائلا: "دى ناس انضمت بعد الثورة وطلعوا إخوان، وانفصلوا وعملوا حاجة اسمها جبهة أحرار 6 أبريل ويقودها عبد الرحمن عز".

ومن جانبها، قالت الصفحة الرسمية لحركة شباب 6 أبريل: "إنه لا صحة لما تردد عن مشاركة الحركة فى أى مظاهرات أو فعاليات اليوم".
وقالت الصفحة: "ادعت قناتى (مصر 25) و(الجزيرة مباشر مصر) تواجد شباب 6 أبريل بتظاهرات ميدان رابعة العدوية أو ما يعرف بمليونية (نبذة عن العنف)، برعاية الجماعات الإسلامية وتحالف اليمين المتطرف، كما ادعت بعض مواقع التواصل الاجتماعى مشاركة الحركة فى الفعاليات الجارية أمام مبنى وزارة الدفاع لاستجداء قيادات الجيش للانقلاب وحكم البلاد.. أو ما يعرف بـ"فعاليات لاعقى البيادات"

وتابعت الصفحة: "الحركة تؤكد عدم مشاركتها فى أى من الفعاليات المذكورة، وتطلب من السادة مروجى الشائعات مراجعة تاريخ الحركة قبل التأليف لكى يتثنى لهم احترام عقلية الجمهور وعدم تسويق شائعات تندرج تحت بند الخيال العلمى".

واستطردت: "إن ما يسمى جبهة أحرار 6 أبريل هى جبهة صنعها الإخوان لضرب 6 أبريل الأصلية ولمحاولة شق الصف، مشيرة إلى أن حركة 6 أبريل الأصلية التى أسسها المهندس أحمد ماهر فى 2008 ستشارك بقوة فى 30 يونيو على مطالب تمرد وليس لها علاقة بأى جبهات شاركت فى تظاهرات رابعة".



المصدر اليوم السابع


============

اقرأ أيضا :

 

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
أسماء .. ملحمة انتصار لغريزة الحياة
 
أخبار مصر - عالمية - عربية - رياضة - فن - اقتصاد - حوادث - صحة و طب - أخبار التعليم
الثانوية العامة - صحف و مجلات - أخبار السيارات - أخبار الموبايل
أخبار الكمبيوتر - وظائف خالية - نافذة على العالم - درجات الحرارة
أسعار الذهب - أسعار العملات - المنتديات -الدردشة
أخبار مصورة - أحدث الأخبار - سياسة - الحوادث - الاقتصاد
متنوعة - الرياضة اليوم - عالم المرأة - المطبخ العربي - دنيا و دين

عبد الحليم قنديل : لا يوجد ما يسمى إهانة الرئيس لأنه ليس إلهاً أو نبياً
http://newsnile.blogspot.com/2012/08/blog-post_2480.html
 

 


            

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق