الجمعة، 10 فبراير 2012

لاعبو الأهلي يتنازلون عن مستحقاتهم المالية خلال توقف الدوري




لاعبو الأهلي يتنازلون عن مستحقاتهم المالية خلال توقف الدوري



وإدارة الاهلى تستبعد اللعب باللون الاسود وتصميم فانلة عليها شعار للمجزرة



في خطوة جديدة من جانبهم تنازل لاعبو الأهلي عن مستحقاتهم المالية لدي النادي طوال فترة التوقف وتجميد النشاط الرياضي‏.‏






وأبلغ لاعبو الأهلي إدارة ناديهم بأن مرتباتهم ونسبة العقود المقررة في الوقت الحالي حتي عودة النشاط لن يكونوا في حاجة إليهم من أجل مساندة ناديهم في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها وتقديراتهم لموقف مجلس الإدارة القوي في علاج الأزمة والبحث عن حلول لها تعكس مدي ارتباط مجلس الإدارة بجماهيره ولاعبيه في المواقف الصعبة.

وكان اللاعبون اتفقوا علي هذه الخطوة الجيدة هذا بخلاف الطلب السابق من جانب اللاعبين الذين تقدموا به لمجلس الإدارة بخصم نسبة من عقود اللاعبين الحاليين وفي المستقبل لتكون لائحة أساسية في تعاقدات النادي يتم من خلال معاش شهري لأسر الشهداء الذين فقدوا حياتهم في بورسعيد من أجل النادي.

وفي الوقت نفسه استبعدت إدارة النادي تغيير فانلة الفريق الحمراء إلي سوداء عند استئناف النشاط بسبب مجزرة بورسعيد.

وقال اللواء محمود علام مدير النادي إن هذا الكلام غير مطروح الآن وأضاف علام متسائلا كيف نغير فانلة الأهلي إلي الأسود وهي التي مات من أجلها67 شهيدا في بورسعي؟

وقال إن هناك اتجاها لإعادة تصميم فانلة الفريق بشكل جديد يقوم علي وضع بادج يعبر عن شهداء المجزرة التي هزت مصر.

وأوضح علام بأن الفانلة الجديدة التي لم تحدد بعدإن كان سترتديها جميع الفرق والألعاب داخل النادي واستطرد علام قائلا: بأن مجلس إدارة الأهلي يبذل قصاري جهده لحفظ حقوق جماهير النادي.

في الوقت نفسه تبنت الشركة الراعية للأهلي تحمل تكاليف رحلة العمرة لشخصين من أسرة كل شهيد علي أن يتم ذلك من خلال إدارة النادي بالإضافة إلي تحمل إقامة النصب التذكاري بفرعي النادي بالجزيرة ومدينة نصر عليه أسماء الشهداء وقامت إدارة الأهلي بمخاطبة محافظة القاهرة للحصول علي إقامة النصب التذكاري في الجزيرة ومدينة نصر.

وكان وفد من الشركة الراعية برئاسة جمال السادات رئيس مجلس الإدارة وحازم متولي رئيس العمليات ومحمد حافظ واحمد لاشين وادارة قسم الرعاية الرياضية وقد زاروا مجلس إدارة الأهلي لتقديم واجب العزاء وبحث سبل مساعدة النادي وجماهيره في هذه المحنة القاسية.

بالإضافة إلي خطوات أخري أبلغتها الشركة الراعية لإدارة النادي رفضت الإفصاح عنها علي أن يتم تنفيذها بسرية تامة من أجل دعم أسر الشهداء. صرح بذلك اللواء محمود علام مدير عام النادي الاهلي








المصدر : الاهرام











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق