الخميس، 9 فبراير 2012

أبو اليزيد: "سيتى ستارز" لم تتعرض لإطلاق نار ونتبع إجراءات أمن عالمية




أكد محمد أبو اليزيد، العضو المنتدب لشركة سيتى ستارز، للإدارة والاستشارات العقارية، أن الشركة لم تتعرض لإطلاق نار سواء من داخل أو خارج المبنى خلال المشاجرة، التى حدثت بين أفراد الأمن وبعض الشباب الجامعى يوم الثلاثاء الماضى.

وقال أبو اليزيد إن إجراءات الأمن التى يتم اتخاذها على بوابات المركز التجارى أو مواقف انتظار السيارات يتم تطبيقها بحزم لأنها متطابقة مع أعلى المستويات الدولية، وأن المركز قام منذ فترة طويلة بتعليق لافتات واضحة على البوابات بتعليمات الأمن المختلفة حفاظاً على أمان الرواد والآداب العامة داخله.

وأوضح أبو اليزيد أن حقيقة ما حدث هو أن بعض الشباب حاولوا دخول المركز وبحوزتهم أسلحة محظور دخولها إلا بإجراءات، إلا أن أفراد الأمن رفضوا دخولهم بها التزاماً بالإجراءات الأمنية المتبعة، وتطور الأمر إلى مشادة احتواها أمن البوابة، ولم يتم فى أى وقت إطلاق للنار أو تكسير لأى زجاج.

وأشار أبو اليزيد إلى أن إدارة سيتى ستارز تتبع أحدث أساليب وإجراءات الأمن وتم الاتصال بالسلطات المعنية التى تجاوبت سريعاً واصطحبت الطلبة بعيداً عن البوابة ولم تتأثر الحركة التجارية إطلاقاً خلال اليوم أو أثناء الحادث أو اليوم التالى له.




ليوم السابع






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق