الجمعة، 29 أبريل 2011

والدة داغر تناشد رئيس الوزراء إنقاذ سمعة ابنها


ناشدت والدة مصمم الأزياء محمد داغر خلال اتصال هاتفي معها لبرنامج "الحياة والناس" الذي يذاع على قناة "الحياة" ، رئيس الوزراء د. عصام شرف بضرورة التدخل لحماية سمعة ابنها، بعدما تردد أنه قتل بسبب ميوله المثلية حيث اعترف القاتل بأنه رفض إقامة علاقة معه مما تسبب في قتله.

وتابعت والدة داغر وهي تبكي بشدة قائلة : "حسبي الله ونعم الوكيل" مؤكدة أنه كان بارا بأهله وإخوته ودائما تدعو له بالرحمة والمغفرة لأنه أكرمها هي وبناتها وعائلتها كما كانت تجهز لزفافه في نهاية شهر يونيو وأنهت حديثها بالدعاء على قاتله وعلى كل من أساء إليه محتسبة ما يحدث لهم من كوارث عند الله عز وجل.

وكانت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة المصرية القت القبض علي قاتل داغر بشقته بمنطقة المهندسين قبل مرور 48 ساعة علي وقوع الحادث .
حيث تبين من تحريات رجال مباحث الجيزة قيام المدعو محمد عبد المنعم فرج - 23 سنة –عاطل - بإرتكاب الحادث اثر وقوع خلافات بينه وبين المجني عليه بسبب وجود علاقة من نوع خاص بين الطرفين .


وقد تمكنت أجهزة الأمن إلقاء القبض علي المتهم بعد تتبع الاتصالات التي أجراها من الهاتف المحمول الذي استولي عليه من منزل القتيل وبمناقشته أكد أنه كان علي علاقة بمصمم الأزياء منذ 5 أشهر واعترف بارتكاب الجريمة بعد خلاف شديد نشب بينه وبين مصمم الأزياء ليلة الحادث داخل شقة القتيل تطور إلي شجار بينهما قام علي أثره بطعن" داغر" بكأس زجاجية في رقبته ثم قام بعد ذلك بتغيير ملابسه واستولي علي جهاز المحمول الخاص بالمجني عليه وسيارته ، ثم فر هارباً ، وقد تحرر محضر بالواقعة وتمت إحالته إلي النيابة للتحقيق


الفن أون لاين





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق