السبت، 30 أبريل 2011

الأهلي سيتقدم بمذكرة ضد جماهير المصرى لـ اتحاد الكرة



عبدالحفيظ : حزين لما حدث خلال لقاء المصرى
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي التقدم بشكوى ومذكرة إلى مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب الاعتداءات التي تعرض لها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في بورسعيد والاسماعيلية وذلك في إطار فعاليات مباراة الأهلي والمصري ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر لمسابقة الدوري المحلي.
وأكد محرم الراغب مدير عام النادي الأهلي ان إدارة النادي تعكف حاليا على إعداد مذكرة بما حدث فى بورسعيد والإسماعيلية سواء لجماهير الفريق أو للبعثة ، موضحا أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة سيقدم تقريرا شاملا بالأحداث.
وأضاف الراغب أن الأهلي سيقدم شكوى رسمية بهذه الأحداث لأكثر من جهة منها اتحاد الكرة المصرى والمجلس القومى للرياضة والمجلس الاعلى للقوات المسلحة ، لتوضيح الظلم الذى وقع على النادي إلى جانب المطالبة بحماية الفريق وجماهيره من تكرار هذه الأحداث المؤسفة مستقبلا.
يذكر أن حافلة الأهلى تعرضت للرشق بالحجارة أثناء مرورها من أمام مدينة الإسماعيلية وهى فى طريقها للعودة إلى القاهرة قادمة من بورسعيد مما تسبب فى تحطيم زجاج الحافلة بالكامل وإصابة ركابها بحالة من الذعر ، كما تعرضت الحافلة للرشق بالحجارة أيضا من جماهير المصرى عند وصولها فندق إقامتها ببورسعيد قبل اللقاء.
من ناحية اخرى أبدى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى حزنه لما حدث خلال لقاء المصرى وشدد عبدالحفيظ على أن هناك ضربة جزاء لم تحتسب للأهلى ولو حدث لتغيرت المباراة تماما .
وأشار عبد الحفيظ إلى أن الأمر لم يتوقف عند ذلك بل أن الأهلى تم حرمانه من عدد كبير من جماهيره التى حضرت لمؤازرة الفريق وهو أمر غير مفهوم وقال عبد الحفيظ إن سياسة الصوت العالى السائده حاليا لن يتبعها الأهلى حتى يحصل على حقه لأن الأهلى يرفض هذه السياسة لكنه فقط يريد حقه .


اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق