السبت، 30 أبريل 2011

مجدي عبدالغنى : تعرضت للاهانة في جنوب افريقيا واطالب برد الاعتبار



استبعدته اللجنة المنظمة لبطولة الشباب لمغادرته جوهانسبرج
أكد مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن مسئولى الكاف في جنوب افريقيا تعاملوا معه بمنتهى السوء ودعا الأعلام المصرى الى مساندته وعدم انتقاده لأنه تعرض للإهانة فى جوهانسبرج .
واوضح عبد الغني أنه لم يكن يعرف أن اللوائح تمنعه من العودة إلي القاهرة أثناء بطولة كأس الأمم للشباب المقامة حاليا في جنوب أفريقيا .
وقال عبد الغني انه رشح من قبل الكاف للانضمام للجنة التظلمات في البطولة وسافرت إلي جنوب أفريقيا قبل انطلاق البطولة ومارست عملي لمدة 10 أيام وبعد انتهاء مباريات الدور الأول عدت إلي القاهرة لظروف العمل خاصة وأن هناك أجازة لكل المنتخبات ثم سافرت مرة أخري إلي جوهانسبرج.
وأضاف فوجئت من اللجنة المنظمة للبطولة باستبعادي من لجنة التظلمات وتسليم كل المتعلقات بسبب سفري المفاجئ ، فخاطبت الإتحاد المصري لكي يرسل ما يفيد أنني متواجد بصفة رسمية كرئيس البعثة بصفتي عضو مجلس الإدارة ولكن بعد خروج المنتخب علي يد الكاميرون من دور نصف النهائي سنعود جميعا إلي القاهرة .
كانت اللجنة المنظمة للبطولة قد طالبت بترحيل مجدي عبد الغني من جنوب أفريقيا لعدم جدوي وجوده بعد سحب بطاقة عضوية لجنة التظلمات كما أبلغت رجال الأمن بمنعه من الدخول ورد جميع المبالغ التى تقاضها نظير عمله وتقدر بنحو 400 دولار كمصروف جيب عن كل ليلة وتسلمهم عضو مجلس إتحاد الكرة كدفعة واحدة قبل انطلاق البطولة بأيام فضلا عن التكفل بمصاريف الفندق الذي اقام فيه على هامش البطولة.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق