الجمعة، 18 فبراير 2011

بلاغ من مجموعة الخرافي الكويتية لـ النائب العام ضد محام مصري


قال انه لا علاقة لها بأراضي مدينة العياط
تقدم المهندس ابراهيم صالح رئيس مجموعة الخرافي الكويتية في مصر ببلاغ الى المستشار الدكتور عبد المجيد محمود النائب العام "رقم 1144" طالب فيه باتخاذ ما يلزم حيال البلاغ الكاذب جملة وتفصيلا الذي تقدم به المحامي سمير صبري بشأن حصول مجموعة الخرافي دون وجه حق على أراض بمدينة العياط.
وأكد البيان ثقة المجموعة في تصحيح هذا الوضع وعلاج ما أحدثه هذا البلاغ الكاذب من آثار ضارة، مشيرا الى أن الشركة التي ذكرها المحامي سمير صبري لا علاقة لها من قريب أو بعيد بالسيد ناصر الخرافي رئيس مجموعة الخرافي ولا بمجموعة الخرافي التي لا علاقة لها مطلقا بأية أراض تم تخصيصها لتلك الشركة أو أي مشروعات تباشرها في العياط أو غيرها، أما الشركة المقصودة في البلاغ فهي المصرية الكويتية للتنمية والاستثمار.
وأضاف البلاغ أنه إحقاقا للحق الذي تحملون لواءه فاننا نهيب بكم اتخاذ كل ما يلزم حيال هذا البلاغ الكاذب جملة وتفصيلا، حماية لإسم وسمعة مجموعة الخرافي التي تعتز باستثماراتها الراسخة في مصر محبة منها وايمانا بقدر ومكانة مصر العظيمة وشعبها العظيم.
وأشار المهندس ابراهيم صالح رئيس مجموعة الخرافي في مص إلي أن المجموعة قامت بتشييد أضخم مشروع للتنمية السياحية في تاريخ مصر والشرق الأوسط بميناء بورت غالب الدولي بكلفة استثمارية تزيد علي ملياري دولار أمريكي وسوف تتوسع في التنمية.
وكان المحامي سمير صبري قد تقدم ببلاغ للنائب العام ضد كل من رئيس الوزراء السابق الدكتور أحمد نظيف ووزير الزراعة السابق أمين أباظة بتهمة إهدار المال العام وتسهيل استيلاء الشركة المصرية الكويتية للاستثمار علي 40 ألف فدان بسعر5 قروش للمتر، تضمن البلاغ اسم رجل الأعمال الكويتي ناصر الخرافي كمالك لهذه الشركة وهو ما نفته المجموعة.
يشار إلي أن الشركة المصرية الكويتية للاستثمار مملوكة لشركة (منا القابضة للاستثمار) الكويتية وليس لمجموعة الخرافي أي صلة بها.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق