السبت، 19 فبراير 2011

الصحة تستجيب لكافة مطالب العاملين فى مرفق الإسعاف


احمد سامح فريد وزير الصحة

شددت على خضوعهم لبرامج تاهيل لرفع مستواهم
أكد وزير الصحة الدكتور أحمد سامح فريد تلبية جميع مطالب العاملين بمرفق الإسعاف ووجه لهم الشكر على الجهود التى بذلوها خلال الفترة الماضية مشددا على أنه سيتم خلال المرحلة المقبلة العمل على رفع مستوى العاملين بالمرفق.
وقال فريد خلال لقائه بقيادات هيئة الإسعاف المصرية إنه سيتم ادراج جميع المسعفين والممرضين وفنيى الخدمات الطبية العاجلة العاملين بمرافق الإسعاف والراغبون فى العمل على سيارات الإسعاف ضمن برنامج تدريبى وتأهيلى لالحاقهم على سيارات الإسعاف التابعة للهيئة.
وأضاف وزير الصحة أنه سيتم اعطائهم نفس القيمة لحافز 292 لسنة 2011 وتبلغ قيمتها 225% اضافة الى السائقين الغير مدرجين بالقرار سيتم تطبيق نفس النسبة عليهم.
وقد ناقش الوزير خلال اجتماعه مع قيادات هيئة الإسعاف سبل تطوير المرفق متطلبات الوضع الحالى وتقديم كافة الخدمات الإسعافية المجانية المتميزة لجميع المواطنين دون تفرقة او تمييز وهو ما تسعى إليه الحكومة الحالية.
كما تم خلال الاجتماع مناقشة الاجراءات التى يتم اتخاذها حاليا للتنسيق مع وزارة المالية والجهاز المركزى للتنظيم والإدارة من أجل تثبيت العمالة المؤقتة بالهيئة لتهيئة المناخ لهم واستقرارهم ماديا ومعنويا لزيادة عطائهم وهو ما يعود بالنفع على صحة المواطنين.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق