الجمعة، 3 ديسمبر 2010

الإسماعيلي يؤكد صحوته.. والشرطة يحافظ على الوصافة أمام الجونة


إنبي يهزم الانتاج.. والحدود يخسر من بتروجيت بثلاثية
أكد الإسماعيلي صحوته وواصل انتصاراته وحقق الفوز الثالث له على التوالي بفوز صعب ومتأخر 1-0 على ضيفه وادي دجلة الجمعة في المرحلة الثالثة عشر من الدوري المصري.
وحافظ الإسماعيلي على فارق النقاط الخمس التي تفصله عن الزمالك متصدر جدول المسابقة ليبقي على آماله في المنافسة على لقب المسابقة هذا الموسم.
كما عزز فريق اتحاد الشرطة موقعه بين فرق المقدمة وحقق فوزا صعبا على ضيفه فريق الجونة بهدف في الوقت الضائع من مباراتهما بنفس المرحلة ليرفع فريق اتحاد الشرطة رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف الزمالك المتصدر بعد 12 مباراة لكل منهما.
وفي مباراتين أخريين بنفس المرحلة فاز إنبي على الانتاج الحربي 3-2 وبتروجت على حرس الحدود بثلاثة أهداف نظيفة.
وفي الإسماعيلية، كان الدراويش على وشك الخروج بنتيجة التعادل السلبي أمام ضيفه وادي دجلة رغم الفارق الكبير بين الفريقين وموقعيهما في جدول المسابقة.
ولكن عمرو السولية سجل هدف الفوز الثمين للإسماعيلي في الدقيقة 82 ليكون الفوز الثالث على التوالي للإسماعيلي ويرتفع رصيد الفريق إلى 22 نقطة في المركز الرابع ويتجمد رصيد وادي دجلة عند 11 نقطة في المركز الثالث عشر، بعدما مني بالهزيمة الثانية له على التوالي وهي الثالثة له في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة.
وكان اتحاد الشرطة قاب قوسين أو أدنى من الوقوع في كمين التعادل السلبي مع الجونة ولكن مهاجمه النيجيري بوبا مينسوا سجل له هدف الفوز في الوقت الضائع للمباراة ليرفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني.
وتجمد رصيد الجونة عند 14 نقطة في المركز العاشر بفارق الأهداف فقط أمام حرس الحدود وطلائع الجيش.
وحقق إنبي فوزا ثمينا 3-2 على الانتاج الحربي ليتجمد رصيد الانتاج عند 18 نقطة في المركز السابع.
وتقدم إنبي مرتين بهدفين سجلهما أحمد عبد الظاهر وإسلام عوض في الدقيقتين 16 و54 وتعادل الانتاج في المرتين بهدفين أحرزهما أحمد زغلول ومحمد عبد الوهاب في الدقيقتين 53 و82 قبل أن يسجل الإيفواري دي فونيه هدف الفوز لإنبي في الوقت بدل الضائع من المباراة أيضا.
ووجه بتروجيت ضربة قاضية إلى فريق حرس الحدود بالتغلب عليه 3-0 ليرفع رصيده إلى 19 نقطة ويتقدم للمركز السادس بفارق الأهداف خلف الأهلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق