السبت، 4 ديسمبر 2010

رولا سعد : قرار منعى من الغناء باطل


على خلفية سرقة أغنية من هيفاء وهبى
أكدت المطربة اللبنانية رولا سعد بانها فوجئت بصدور قرار منعها من الغناء فى مصر قبل صعودها على خشبة المسرح، لإحياء حفل خيرى لصالح مرضى السرطان فى الإسكندرية الأسبوع الماضى، واضافت ان القرار باطل لأن قضية خلافها مع هيفاء وهبى على أغنية "إيه ده" ما زالت منظورة أمام القضاء المصرى حاليا.
وأكدت رولا لصحيفة "المصرى اليوم" انها لا تعلم أن هذه الأغنية لهيفاء قبل تسجيلها، وشددت على انها ليست من اصحاب المشاكل ولا تحب اللجوء إلى القضاء، ولكن ظروف الاغنية هى التى دفعتها الى الدفاع عن حقها .
ويذكر ان منير الوسيمى نقيب المهن الموسيقية قد اصدر قرارا بمنع رولا من الغناء داخل جمهورية مصر العربية، وذلك لمخالفتها قرار النقابة من عدم غناء أغنية "أيه ده ..أيه ده"، وهى الأغنية التى شهدت نزاعا قضائيا بينها وبين المطربة هيفاء وهبى وانتهت بعد تحقيقات مكثفة من نيابة النزهة بأن الأغنية مملوكة من الأساس لهيفاء ومسجلة بالشهر العقارى، الأمر الذى دفع نقابة المهن الموسيقية لإصدار قرارا بمنع رولا من غناء الأغنية غير أنها لم تلتزم بذلك.
والمطربة رولا سعد لبنانية الأصل وقد أصدرت العديد من الألبومات التى شهدت انتشارا فى السنوات الأخيرة فضلا عن أن شهرتها ازدادت بدرجة كبيرة مع غنائها فى مصر قبل 3 سنوات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق