الجمعة، 3 ديسمبر 2010

ميادة الحناوي تعود بـ "سوف أرحل"


تستعد الفنانة ميادة الحناوي لتسجيل وتصوير أغنية منفردة بعنوان «سوف ارحل» وهي قصيدة باللغة الفصحى كتبها الشاعر سلام قزاز، ولحنها كريم هيثم، وتوزيع عمرو عبدالعزيز.
وقد اختارت ميادة أن تصدر القصيدة والتي أنتجتها على نفقتها الخاصة تمهيدا لعودتها خلال الشهور الاولى من عام 2011 بألبومها الذي تستعد لتسجيله خلال الشهر الجاري بمصر، وهو من انتاج عالم الفن ومزيكا للمنتج المصري محسن جابر الذي صاحبها منذ بداياتها وقدما معا العديد من الاعمال الطربية الرائعة.
وكانت ميادة قد تصالحت مع المنتج محسن جابر منذ عامين، اثر خلاف استمر سنوات طويلة، وصرحت ميادة في حينها بأنها لم تكن لتعود للساحة لولا محسن جابر.
وقد تردد مؤخرا عبر المواقع الاخبارية وبعض الصحف العربية ان الحناوي تستعد لاصدار البومها الجديد بالتزامن مع احتفالات رأس السنة، وان الالبوم سيصدر بعنوان «الحكاية باختصار» وهو ما نفته الفنانة، مؤكدة ان جميع الالحان تم تسجيلها ولكنها حتى هذه اللحظة لم تضع صوتها عليها، ملمحة الى ان «الحكاية باختصار» هي عنوان احدى اغنيات الالبوم من الحان محمد ضياء الدين، ولكنها لم تحدد حتى الان اسم الالبوم. والى جانب «الحكاية باختصار» قدم محمد ضياء الدين لميادة لحنين اخرين بعنوان «لا تمسك ايديه» و«تعالى» وهو اول تعاون يجمعها به، وتتعاون ايضا مع الملحن المتميز عمرو مصطفى باغنية بعنوان «وعدتك واسيبك تمشي» وهو ما تعتبره ميادة بمثابة مفاجأة كبيرة للجمهور.
ايلاف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق