الجمعة، 3 ديسمبر 2010

صباح : لا أخشي الموت وبكرة أحلي من النهاردة


أكدت الفنانة اللبنانية صباح أن الحياة علمتها الكثير وكل يوم تعيشه يفيدها وتزداد نضوجا واضافت الصبوحة: أشعر في سني هذا بأنني أجمل من كل يوم سابق فانا متصالحة مع الزمن ولا اشعر بالخوف من الموت بل أشعر بالفرح لأنني مازلت موجودة واشعر بالتفاؤل انني سأعيش سنوات اخري قادمة.
وتضيف الشحرورة : انا متصالحة مع ذاتي لاقصي درجة وقد حرمت نفسي من اشياء كثيرة كي أكون ما انا عليه لم ادخن ولم اشرب القهوة او المشروبات الروحية وعودت نفسي علي تجنب كل ما يؤذيني لهذا انا متصالحة مع العمر ولقد تعرضت لصدمات كثيرة من مقربين لي ومررت بمواقف صعبة للغاية وكل تجربة علمتني ان الانسان عقل وقلب وان قدرة الخالق هي التي ترسم لنا الطريق كما انني تعلمت جيدا فلسفة التطنيش لأن اليأس يقضي علي كل شئ ولن أيأس أبدا باذن الله".
صباح تتمتع حاليا بروح معنوية عالية بعد التقارير التي بعثت بها المصحة الامريكية التي تعالج فيها ابنتها هويدا انه بأمكانها مغادرة المصحة والاقامة في بيروت مع ضرورة مراجعة طبيبها مرتين في العام خاصة وانها تعاني من حالة تشمع بالكبد بسبب ادمانها للكحوليات.
صباح التي ساندت ابنتها كثيرا لدرجة انها باعت بيتها لتؤمن لابنتها مصاريف العلاج وتعيش حاليا في احد الفنادق الكبري في بيروت من المقرر ان تنتقل للمعيشة في المنزل الذي قام الرئيس الليبي معمر القذافي بشرائه لها ويقدر ثمنه بمليون دولار بعد ان عرض عليها الانتقال للمعيشة في قصر فخم في ليبيا الا انها اعتذرت لأنها لا تستطيع الابتعاد عن بلدها لبنان وبالفعل اختارت بيتا في منطقة الحازمية التي تعشقها.
وعلي الصعيد الفني تنوي الصبوحة اعادة تصوير اغنية "حبيبة أمها" التي قدمتها في بداية الستينات مع ابنتها هويدا من أجل رفع حالتها الصحية والمعنوية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق