الثلاثاء، 20 يوليو 2010

شغل عفاريت .. أول تجربة إذاعية لـ حمادة هلال



داخل استديو الحكيم بدأ المطرب حمادة هلال تسجيل أول مسلسسل إذاعى له بعنوان «شغل عفاريت» من إنتاج إذاعة «نجوم إف إم»، وتذيعه عبر أثيرها خلال رمضان يومياً قبل موعد الإفطار.
يعد هذا العمل أيضا هو أول تجربة تجمع بين حمادة هلال ومنة شلبى، التى تشاركه البطولة، ويشاركهما لطفى لبيب ويوسف داوود وإنعام سالوسة، والإخراج لحسين إبراهيم، الجدير بالذكر أن وجود هذا المسلسل الإذاعى تسبب فى إيجاد صداقة بين حمادة ومنة، نتج عنها اتفاق مبدئى بينهما على التعاون فى فيلم سينمائى جديد كتب فكرته حمادة هلال وينتجه وليد صبرى، ويعكف على كتابة السيناريو والحوار كل من أمين جمال وعبدالله حسن وهما نفس مؤلفى المسلسل الإذاعى «شغل عفاريت» ويبدأ تصويره بعد عيد الفطر المقبل.
يقول أمين جمال- المشارك فى تأليف العمل: سجلنا حتى الآن ١٠ حلقات، وتتبقى أمامنا ٢٠ حلقة أخرى، أتوقع أن ننتهى من تسجيلها خلال أسبوعين على أقصى تقدير، أى قبل رمضان ستكون جميع الحلقات جاهزة، خاصة أن مدة الحلقة لا تتجاوز ١٢ دقيقة.
ويضيف «أمين»: حمادة هلال ومنة شلبى سجلا معاً أغنية دويتو بعنوان «أشتاتا أشتوت» كتب كلماتها أحمد درويش، ألحان محمد عبدالمنعم، ستكون هى تتر المقدمة للمسلسل، بينما لايزال المخرج يفاضل بين أكثر من أغنية لاختيار واحدة تصلح أن تكون تتر نهاية المسلسل.
تدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدى حول مخترع شاب يطلب مساعدة أبيه لكنه يبخل عليه، فتظهر له عفريتة تعرض عليه المساعدة، وتسهل له الأمور، وفى نهاية الأحداث يقوم هو بمساعدتها، وخلال الحلقات يتم استعراض مشكلات التربية والزحام المرورى وغيرهما من مشكلاتنا.

المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق