الاثنين، 19 يوليو 2010

لجنة الأحزاب ترفض طلب "السادات" بـ تأسيس حزب الإصلاح


قررت عدم الاعتداد بمكاتبات "الغد" إلا من موسى مصطفى
قررت لجنة شئون الأحزاب السياسية الاحد الإعتراض على طلب تأسيس حزب "الإصلاح والتنمية"، كما انتهت إلى عدم الإعتداد بآية مكاتبات بشأن حزب الغد مالم ترد إليها من رئيسه المهندس موسى مصطفى موسى.
جاء ذلك بعدما استعرضت اللجنة الطلب المقدم إليها من السيد محمد أنور عصمت السادات لتأسيس حزب "الإصلاح والتنمية" وكذلك برنامج الحزب والإيضاحات التى إستمعت إليها اللجنة من وكيل المؤسسين.
في الوقت نفسه، عرضت على اللجنة المكاتبات الواردة إليها من السيد إيهاب الخولى، وانتهتإلى عدم الإعتداد بآية مكاتبات بشأن حزب الغد مالم ترد إليها من رئيسه المهندس موسى مصطفى موسى الذى إعتدت به اللجنة رئيسا للحزب تنفيذا للأحكام القضائية الصادرة فى هذا الشأن وآخرها حكم المحكمة الإدارية العليا الصادر بجلسة 2010/7/4 والذى قضى بسلامة قرار اللجنة بالتعامل معه كرئيس للحزب على النحو الوارد تفصيلا بأسباب هذا الحكم.
كانت لجنة شئون الأحزاب السياسية قد عقدت إجتماعها برئاسة السيد صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى ورئيس اللجنة بحضور الدكتور مفيد شهاب وزير الدولة للشئون القانونية والمجالس النيابية، والسيد حبيب العادلى وزير الداخلية وأعضاء اللجنة من المستشارين والشخصيات العامة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق