الجمعة، 12 فبراير 2010

سعدان يستبعد "شاوشي" من المنتخب لسلوكه السيئ بمباراة مصر


حملة جزائرية بالفيس بوك لإعادته للخضر قبل المونديال
استبعد رابح سعدان مدرب المنتخب الجزائري حارس المرمى فوزي شاوشي واللاعب خالد لموشية من المعسكر التحضيري لنهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.
ونقلت شبكة " سي إن إن" الإخبارية عن مصادر في المنتخب أن استبعاد شاوشي جاء بسبب "التصرفات غير الرياضية" التي بدرت منه في لقاء الخضر والفراعنة في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية في أنجولا، أما لموشية فلأسباب انضباطية.
في الوقت نفسه ،ذكرت صحيفة الشروق الجزائرية أن نشطاء في الفيس بوك شنوا حملة لاعادة شاوشي للمنتخب ، وعنون الجزائريون حملتهم بالقول "شاوشي أهلنا للمونديال وصنع أمجاد أم درمان .. يا شيخ سعدان" .وخاطبت الحملة رئيس الاتحاد الجزائري محمد روراوة والمدرب رابح سعدان مباشرة بالرأفة بهذا الشاب الواعد وإعطائه فرصة ثانية طالما اعترف بخطئه ووعد بالانضباط مستقبلا في صفوف الخضر .
وذكرت المصادر أن قرار سعدان لم يكن انفراديا ، بل كان بإجماع من مساعديه في اللجنة الفنية ومسؤولين في الاتحاد الجزائري لكرة القدم.
وانتقد المسئولون في الاجتماع الذي عقد الأربعاء في مقر الاتحاد الجزائري التصرفات التي بدرت من شاوشي في لقاء النصف نهائي من كأس إفريقيا وتهجمه بطريقة غير رياضية على الحكم البينيني "كوفي كودجيا"، في لقاء الجزائر أمام مصر.

هناك تعليق واحد:

  1. والله لو القرار هذا اصلاحي لكان الاحق به كامل الفريق فما الفرق بين شاوشي وزياني وبالحاج وغزال ومطمور وحليش فكلهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا اخلاق ولا تربيه .
    هل سالتم حليش ماذا قال لحسن شحاته اثناء خروجه من الملعب ( اين التربيه واين السلوك الرياضي ) .

    ردحذف