الخميس، 11 فبراير 2010

استقبال بعثة الجزائر لليد في القاهرة بالورود و لافتات الترحيب


للمشاركة فى بطولة أفريقيا
وصلت إلى القاهرة الاربعاء بعثة فريق الجزائر للرجال والسيدات المشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التاسعة عشر لكرة اليد والتى تبدأ منافستها الخميس وتستمر حتى 21 من فبراير.
وحرص عدد من كبار المسئولين بالمجلس القومى للرياضة وإتحاد كرة اليد الأفريقي والإتحاد المصرى على إستقبال البعثة فور وصولها على الطائرة المصرية القادمة من الجزائر.
وتم تخصيص الصالة رقم 4 الخاصة بالمطار لإستقبال البعثة حيث تزينت الصالة بالورود ولافتات الترحيب، كما تم تشديد الإجراءات الأمنية داخل وخارج المطار لتوفير الحماية اللازمة للبعثة الجزائرية منذ وصولهم وحتى نقلهم إلى مقر الإقامة.
وصرح هادى فهمى رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ورئيس الإتحاد المصري، والذى كان فى إستقبال البعثة بالمطار بأنه بوصول بعثة الجزائر يكون قد إكتمل وصول كل الفرق المشاركة فى البطولة.
وقال "لقد حرصنا على توفير إستقبال حافل لبعثة الجزائر الشقيق بالمطار من منطلق الأخوة والعلاقات التاريخية التى تربط بين الشعبين المصرى والجزائري، كما حرصنا على توفير كل وسائل الراحة وتأمينها طوال فترة مشاركتها فى الدورة".
من جانبه، صرح صالح بو شكريو مدرب المنتخب الجزائرى بأنهم حرصوا على المشاركة فى البطولة التى تستضيفها القاهرة وأنهم إستعدوا جيدا لها من خلال معسكر خارجى فى فرنسا ونأمل أن نحقق هدفنا بإحتلال إحد المراكز الثلاثة الأولى التى تؤهلنا للوصول إلى بطولة كأس العالم لكرة اليد التى تقام بالسويد العام القادم.

اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق