الجمعة، 12 فبراير 2010

عفرتو يقود الشياطين الحمر لـ الفوز برباعية


الشرطة تسقط فى الكمين الأحمر
نجح عفرتو الذى نزل بديلا لاسامة حسنى فى الشوط الثانى من احراز هدف التعادل للاهلى امام اتحاد الشرطة بالدورى العام وبعده بدقائق نجح احمد شكرى فى احراز الهدف الثانى للاهلى واحرز محمد سمير الهدف الثالث للاهلى من ضربة جزاء ثم احرز الشرطة الهدف الثانى وعاد عفرتو واحرزالهدف الرابع للاهلى .
بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده الي 38 نقطة ويظل متصدرا لجدول الترتيب، فيما توقف رصيد اتحاد الشرطة عند 23 نقطة في المركز السابع.
تقدم الشرطة عن طريق رضا العزب في الدقيقة 54، وتعادل للأهلي عفروتو في الدقيقة 62، ثم أضاف احمد شكري الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 70، ثم سجل محمد سمير هدف الأهلي الثالث في الدقيقة 84 من ركلة جزاء، ثم قلص الشرطة النتيجة في الدقيقة 88 واختتم عفروتو الأهداف في الدقيقة 89.
انتهى الشوط الاول بتعادل سلبى للفريقين وبدأ الشوط بنزول مصطفي "عفروتو" بدلا من أسامة حسني، وفي الدقيقة 53 أنقذ احمد عادل تسديدة من رضا العزب القوية وشتت الدفاع الأحمر الكرة المرتدة وبعدها بدقيقة تمكن العزب من تسجيل الهدف الأول من متابعة جيدة للكرة المرتدة من احمد عادل اثر تصويبة من داخل منطقة الجزاء لتنقلب المباراة ويدفع حسام البدري بأحمد بلال بديلا للعجيزي في محاولة لإنقاذ الموقف.
وشهدت الدقيقة 62 مولد عفروتو البديل الذي سدد كرة من ضربة ثابتة أخذت طريقها إلي مرمي احمد سعد الذي فشل في التصدي لها ولم يشاهدها إلا وهي تحضن الشباك معلنة عن هدف التعادل للأهلي.
وخرج بركات في الدقيقة 69 وحل احمد شكري بديلا له، ثم ارتقي احمد علي لكرة احمد حسن وأنقذ القائم الأيمن لرأسية علي في سوء حظ كبير، واثبت البديل الثاني شكري حسن اختيار البدري وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 70 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.
وامتلك وسط الأهلي زمام تماما وسط تحركات للداهية عفروتو الذي استغل مهارته وسرعته وتوغل بكرة في الدقيقة 84 ليعرقله محمد حنفي ويحتسبها حكم اللقاء ضربة جزاء تصدي لها محمد سمير وسجل منها الهدف الثالث.
وبعد الهدف بأربع دقائق، اهدي احمد عادل الهدف الثاني للشرطة بعدما فشل في التصدي لكرة مرفوعة من ضربة ثابتة مرت من الجميع وسكنت الشباك بغرابة شديدة.
ولم يشأ عفروتو ان تخرج المباراة دون ان يضع لمسة فنية حينما انفرد مع الدقيقة قبل الأخيرة من تمريرة حريرية لأحمد علي ووضع الكرة قوية في "سقف" شباك الشرطة مسجلا هدفه الشخصي الثاني والرابع للأهلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق